هاندا ارتشيل تضجّ أنوثة بملابس جريئة يوم ميلادها الـ30

26 نوفمبر 2023

بإطلالة شبابية مستوحاة من العشرينات إحتفلت الفنانة التركية هاندا ارتشيل بيوم ميلادها الـ 30 بحضور حبيببها هاكان صابانحي وعدد من أصدقائهاالمقربين.

واختارت النجمة التركية أجواء غلامور فخمة في الحفل الذي أطلقت عليه عنوان: "أعظم عيد ميلاد"، وأطلت في البداية بملابس ملفتة عبارة عن هوت شورت أبيض مع جاكيت مميزة لناحية تصميمها فجاءت قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف مع فتحة كبيرة عند الصدر، وتميّزت الجاكيت بالتطريزات الفخمة من الأعلى والأكمام، واستبدت القميص بربطة عنق بيضاء مزينة بالستراس وأكملت اطلالتها بقفازات بيضاء وحذاء بكعب عالٍ.


وفي إطلالة أخرى ارتدت فستاناً باللون الأبيض وجاء بتصميم ناعم على شكل كورسيه من دون أكمام من الاعلى وبتنورة قصيرة من الريش من الأسفل، ونسقته باحتراف بطوق عريض من اللؤلؤ مع قفازات مزينة باللؤلؤ أيضاً.



وشاركت هاندا متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بصور من الحفل وتصدرت التريند بسبب إطلالتها الملفتة والجريئة، حيث ظهرت مع قالب الحلوى المميّز والمزين بحبيات الكرز، وأشارت الصحف التركية أن إطلالتها مستوحاة من فيلم "The Great Gatsby".

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الممثلة التركية على تسريحة شعر ريترو، وقامت برفع شعرها بالكامل وطبقت مكياجاً ناعماً بألوان هادئة وبدت كالأميرات.