بالصور - ميرهان حسين تكشف تفاصيل التعاون الأول لها مع هاني سلامة

القاهرة - "لها" 26 نوفمبر 2023

كشفت الفنانة ميرهان حسين عن تفاصيل التعاون الأول لها مع الفنان هاني سلامة في مسلسل "الذنب" المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

ونشرت ميرهان على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صوراً من كواليس تصوير المسلسل ظهرت فيها بجوار هاني سلامة وعلقت عليها بقولها: "مع النجم الخلوق هاني سلامة من كواليس مسلسل الذنب هاتشوفوه قريبًا إن شاء الله. سميرة والدكتور سليمان".


وعبرت ميرهان عن سعادتها بالتعاون مع هاني سلامة في أول تجربة لها معه، وقالت في بيان صحافي إنها تجسد شخصية تدعى "سميرة" تعمل محامية.


وأوضحت في بيانها أن الأعمال المكونة من عشر حلقات تعد من أقرب الأعمال لقلبها لأسباب كثيرة أهمها وجود السيناريو قبل التصوير وأيضاً لأنها أصبحت لغة العصر مع الجمهور.

وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية، وهو بطولة هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين، كان مسلسل "الونش"، وتدور أحداثه في إطار درامي حول هفوة صغيرة في ماضي "حسن الونش" لم يعرها اهتماماً وهو يصعد من القاع إلى القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة "نوارة" الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة "حسن" واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.

مسلسل "الونش" من بطولة محمد رجب وإيهاب فهمي وميرهان حسين ومنة فضالي ومحمود عبدالمغني ومحمد أبو داود وميمي جمال وآخرين، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.