بالفيديو - بين مصر والسعودية.. محمد رمضان يكشف كواليس فيلمه الجديد

القاهرة - "لها" 26 نوفمبر 2023

خلال مداخلة هاتفية له مع قناة "الإخبارية السعودية"، تحدث الفنان محمد رمضان عن أحدث أفلامه "أسد أسود" الذي يتعاون فيه مع المؤلف والمخرج محمد دياب، قائلاً إن تصوير أغلب مشاهده سيتم في المملكة العربية السعودية.

وحكى محمد رمضان عن الفيلم قائلاً: "بحضر لفيلم "أسد أسود" بنصور 60 في المئة منه في المملكة العربية السعودية و 40 في المئة منه في مصر، دا تأليف وإخراج محمد دياب آخر مشروع ليه قبل "أسد أسود" كان مسلسل إنتاج مارفل وأيضاً هو أول مصري تنتج ليه مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار".


كما عبر محمد رمضان عن سعادته بالتطور الذي حدث في المملكة العربية السعودية وقال: "بقى عندنا عاصمة كبيرة للفن بجوار مصر، مصر كانت طول العمر والوقت اللي فات لوحدها، النهاردة السعودية فتحت سوق الفن للعالم كله شيء عظيم، بشكر هيئة الترفيه وسمو ولي العهد إنه أثرى الوطن العربي بأشياء عظيمة بتخص مهنتنا".

وأكمل: "أنا بغيب عن السعودية شهرين برجع أشوف تطور واضح لأي حد نظره ضعيف، أنا عندي بيت في الرياض ومكتب والسعودية بيتي من زمان وداعمة ليا جداً والجمهور السعودي ليه فضل كبير على صناعة محمد رمضان بجانب الجمهور المصري والجمهور العربي، أنا عايش دلوقتي ما بين مصر والسعودية بشكل كبير".

على جانب آخر، أحيا محمد رمضان مساء الجمعة الماضي حفلاً غنائياً على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض، وقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه، ومنها "بيج تايم"، "إنساي"، "كوم بيبي كوم"، "على الله"، "مافيا"، "بم بم"، "أنا ملك السهر" وغيرها، وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذي ظهر قسم منه وهو يحمل أوراقاً تشبه الأوراق المالية، كتب عليها أقوى حفلة في الرياض.