تألّقي مع مجموعة مكياج Les Symboles de CHANEL

27 نوفمبر 2023

ماذا لو كان الإيمان بالعلامات الغامضة، أو الحفاظ على التمائم قريبة منك، أو نَسْب شغفك إلى خرافات طريقة موثوقة لضمان أن يكون الحظ حليفك؟

آمنت غابريال شانيل بذلك تماماً، وشكّلت مصيرها بناءً على الرموز التي أصبحت منذ ذلك الحين مميزة.

الأسد، والقمح، والمذنّبات، والكاميليا، والأرقام... كانت مادموازيل موهوبة بقدر ما كانت شغوفاً بالخرافات، وكانت تحيط نفسها بالأغراض المختلقة والرموز. منحتها هذه القطع الجالبة للحظ الحرية لتحقيق أحلامها؛ وكانت مصدر إلهام للتصاميم في مجموعاتها؛ ومثلت لمسات عبقرية شكّلت أساليبها المميزة الأكثر شهرةً؛ وأعطتها القوة لمواجهة مصيرها.

من خلال مجموعة LES SYMBOLES DE CHANEL، أعاد استوديو ابتكار المكياج لدى "شانيل" CHANEL تصميم 5 رموز مميزة كمستحضر ثمين لإبراز الملامح. يتزيّن Le Lion، وLa Comète، وLe Camélia، وLes Perles، وLes Chaînes بثلاث درجات رقيقة وأنيقة: Warm Gold، وPrecious Coral، وPearly White، مما يمنحك بريقاً متألقاً مصمّماً لتعزيز إشراق البشرة وتحسينها، بل إشراق مستقبلك أيضاً...


Le Lion رمز القوة

يمثل البرج الفلكي لغابريال شانيل، والتي جسدته بالكامل بشخصيتها المتألقة التي لا يمكن حجبها. إنه أيضاً إشارة إلى أسد البندقية؛ المدينة الشهيرة التي أبهرتها. الأسد هو مصدر حقيقي للإلهام، ويمنح القوة والفخر لمن تختاره.


La Comète رمز الحظ

"كنت أرغب في جعل المرأة تكتسي بالنجوم..."، هذا ما قالته غابريال شانيل في عام 1932 عند الحديث عن مجموعتها الأولى والوحيدة من المجوهرات الراقية والتي اتسمت بزخارف سماوية. وكونها شغوفاً بالخرافات، وضعت ثقتها في النجوم وأحاطت نفسها بالمذنّبات. يشع المذنّب بضوء متوهج، ويعِد أصحابه بالحظ الدائم.


Les Perles رمز التألق

في الصباح والمساء، في المدينة وحتى على الشاطئ، ارتدت كوكو شانيل صفوفاً من اللؤلؤ بجرأة وحرّية، بالقرب من رقبتها أو ملفوفة حولها. وتعزز اللآلئ، التي تلتقط الدفء والضوء، نضارة البشرة وتكشف عن الإشراق الداخلي لمن ترتديها.


La Camélia رمز الانسجام

برزت الزهرة على طيّات السترات التي يرتديها المتأنقون، وأصبحت شعار غابريال شانيل في عام 1913. ونراها في الكثير من إبداعاتها، وإلى اليوم يستمر تفتّحها على ابتكارات الدار. تجسّد زهرة الكاميليا، المتناسقة تماماً والتي لا تفقد أوراقها أبداً، جمالاً ثابتاً ومتناغماً وهادئاً. إنها مصدر للهدوء توفّر راحة البال لأولئك الذين يقدّرونها.


Les Chaines رمز الأسلوب الجذّاب

كوسيلة لتحرير أيدي النساء، كسرت مادموازيل قواعد عصرها عندما أضافت حزام نمط سلسلة إلى حقائبها. إن السلاسل المخفية داخل بطانة سترات "شانيل" CHANEL، هي أيضاً سر تكوين هيكلها وضمان مناسبة قياسها بشكل مثالي. تبرز السلاسل، التي ترمز إلى أسلوب فريد، جاذبية مَن ترتديها بكل فخر.