نجوم الفن ينعون الراحل طارق عبد العزيز: "مع السلامة يا طيب"

القاهرة – "لها" 27 نوفمبر 2023

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنان طارق عبد العزيز الذي رحل عن عالمنا مساء أمس متأثراً بأزمة قلبية مفاجئة، نُقل على أثرها إلى المستشفى حيث فارق الحياة.

وبمجرد انتشار الخبر، توجّه عدد من الفنانين ال مستشفى الشيخ زايد التخصصي لإلقاء نظرة الوداع على الفنان الراحل، ومنهم: محمد هنيدي وأشرف زكي ومحمد رياض وأحمد خالد صالح وهنادي مهنا وعلي الطيب.

وتحولت صفحات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي الى دفتر عزاء لنعي طارق عبد العزيز، حيث نشر الفنان أحمد السقا صورة لطارق عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام"، وعلّق عليها قائلاً: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وفاة الفنان طارق عبدالعزيز، ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته مع السلامة يا طيب".

وعبّرت الفنانة إسعاد يونس عن حزنها الشديد لوفاة الفنان، ونشرت صورة له عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "سبحان العلي العظيم، طول الليل بشوفلك شغل وعايزه أكلمك النهارده، في أمان الله يا طارق، من سكان الجنة بإذن الرحمن".

كما نعى الفنان خالد الصاوي زميله الراحل، وكتب عبر صفحته في "فيسبوك" قائلاً: "صديق العمر وأخويا ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويلهم أحبابك الصبر وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ونعت الفنانة منة فضالي زميلها الفقيد من خلال حسابها الشخصي في "فيسبوك" قائلةً: "لا حول ولا قوة إلا بالله البقاء لله في الفنان الخلوق طارق عبد العزيز في الجنة ونعيمها يا غالي".

كما نعى كريم أبو ذكري، منتج مسلسل "وبقينا اتنين" آخر أعمال الفنان الراحل طارق عبدالعزيز، قائلاً إن طارق فنان موهوب، وإنسان راقٍ، مشيراً إلى أن وفاته المفاجئة كانت صدمة قوية جداً للوسط الفني ولكل العاملين في المسلسل.

ونعى المخرج خالد جلال صديق عمره الفنان طارق عبد العزيز فكتب عبر صفحته الخاصة في "فيسبوك" قائلاً: "العزيز الغالي صديق العمر طارق عبد العزيز في ذمة الله... الحزن عميق يا طارق... رحمك الله وأسكنك فسيح جناته يا صديقي الطيب".

وكتب الفنان محمد هنيدي كلمات مؤثرة عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" نعى بها صديقه الفنان طارق عبد العزيز قائلاً: "الأخ والسند وصديق العمر... ربنا يرحمك يارب كسرت قلبنا... وربنا يصبّرنا على فراقك... اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والأرض، اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمناً مطمئناً يا رب العالمين".

وحرص الفنان خالد النبوي على نعي طارق عبد العزيز، فكتب عبر حسابه في "فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون... خالص العزاء في رحيل الزميل العزيز الغالي طارق عبد العزيز... الله يرحمك ويلهم أحبابك الصبر".

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بياناً نعت فيه الفنان الراحل طارق عبد العزيز، قائلةً: "تتقدّم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون".