هل تعلمون ماذا يفعل أحمد فهمي وأنابيلا هلال

أحمد فهمي, أنابيلا هلال, برنامج أراب آيدول

24 أبريل 2013

أحمد فهمي

"النفسية "تمام" لكن لا يخلو الأمر من بعض التوتّر قبل المباشر، وها أنا أراجع نصّي وأحاول أن أفهمه جيّداً فلا توقفني أي مشكلة في حال حصولها. أهمّ ما في مقدّم البرامج الناجح أن يفهم نصّه حتى لا يردّده ببغائياً وينزلق عند أول مشكلة تواجهه".


كيف وجدت المباشر؟

تجربة ممتعة. وحلقة النتائج الأولى كانت جدّ حلوة. وفرحت جداً عند اطّلاعي على تعليقات المشاهدين عبر فيسبوك وتويتر، على أدائي، فمنهم من قال "إنت تعبت أعصابنا" وكلام من هذا القبيل. هذا هو المطلوب! وهذا تماماً ما أتمناه في التمثيل. عندما أمثّل دوراً معيّناً ويكرهني الناس بسبب الشخصية أفرح وأعتبر أني نجحت في مهمّتي.

ما رأيك في تصويت الجمهور؟
حزنت لخروج جمال عبّاد، وأحببت صوت نورهان.

في حلقة النتائج الأولى، لم تفهم أحلام معظم أسئلتك وطلبت منك أن تعيدها أكثر من مرّة.
ربما لأنها لم تكن تسمعني جيّداً. وبصراحة أنا أتكلّم بسرعة، بعكس كثيرين يحاولون التكلّم ببطء حتى يربحوا ظهورهم  وقتاً أطول على الشاشة. هذه طريقتي في الكلام وهذا هو الكاراكتير الذي برزت فيه في البرنامج، الذي يختلف عن كاراكتيرات أخرى أؤدّيها في المسلسلات والأفلام.

كاراكتيرك الآن تمثيلي؟
لا طبعاً، هذا أنا على طبيعتي.


أنابيلا هلال

أخبرينا عن تحضيراتك للمباشر
لم أستطع أن أحضّر بالشكل الكافي بعد كل التوتّر والـ stress الذي عشناه في حلقة النتائج الأولى. التحضيرات قليلة وأتمنّى أن تمرّ هذه الحلقة بخير وسلامة.

ماذا عن طريقة إعلانك النتائج؟
طريقة إعلاني فوز مشارك على حساب آخر لعبة من ألاعيب البرنامجأشعر بمسؤوليّة كبيرة تجاه المشاركين الـ 27 ولا أحسدهم أبداً على وقفتهم لتلقّي خبر نجاحهم أو استبعادهم.

لاحظنا وجود زوجك طبيب التجميل نادر صعب إلى جانبك في الكواليس.
أنا فرحة بحضور نادر إلى الاستوديوهات لتشجيعي، فهو يعطيني دفعاً قوياً. يريحني وجوده كثيراً.

ألا يربكك وجوده؟
(تجيب بضحكة) في جميع الأحوال سأرتبك، لأني أيقن أنه يتابعني دائماً، فإن لم يكن موجوداً في الأستوديو سيتابعني حتماً من المنزل.

هل ينتقدك؟
يعلّق على أدائي إن أخطأت في أمرٍ ما، لكن حتى الآن لم يحدث "أي أمر خطير" حتى ينتقدني عليه.