ليغولاند تطلق فعاليات عيد الاتحاد الـ52

29 نوفمبر 2023

أطلق منتجع ليغولاند دبي عروضه لشهر تشرين الثاني/نوفمبر الرائع والمليء بالمغامرات العائلية الممتعة، حيث يدعو المنتجع زواره لتجربة عالم ليغو المليء بالفعاليات الحصرية، وذلك احتفاءً بعيد الاتحاد الـ52 لدولة الإمارات العربية المتحدة في الحديقة الترفيهية وفندق ليغولاند حتى 3 كانون الأول/ديسمبر 2023.

وستتمكن العائلات التي لديها أطفال تتراوح أعمارهم بين 2 – 12 عاماً من الاستمتاع بسلسلة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية بأسلوب يجسد روح الاتحاد ليمنحهم عطلة نهاية أسبوع طويلة مليئة بالمرح.


ترحّب الحديقة الترفيهية في ليغولاند دبي بالعائلات وأطفالهم للمشاركة في احتفالات عيد الاتحاد 52، مع إحياء ذكرى عام الاستدامة في الإمارات. يمكن الأطفال إطلاق العنان لخيالهم الإبداعي وابتكار تصاميم صديقة للبيئة بشكل مستدام. كما يمكنهم المشاركة يدوياً في ابتكار تصاميم الأشجار والأنهار والجبال وغيرها. إضافة إلى ذلك سيتمكن الأطفال من إظهار التزامهم بمستقبل أكثر خضرةً من خلال كتابة رسائلهم الشخصية على جدار الاستدامة لعام 2023.

إلى جانب الأنشطة التفاعلية، يمكن قادة الاستدامة المستقبليين الشروع في رحلة البحث عن الكنز الخفي وعن الأدلة المخفية في كل أنحاء حديقة ليغولاند، والتي ستمكّنهم من الفوز بجوائز مثيرة ومكافآت عديدة. وسيتحول شارع المصنع في الحديقة الترفيهية إلى استعراضات لشخصيات ليغولاند المفضلة لدى الجميع، بحيث يدعو التنين "أولي" وغيره من شخصيات ليغولاند أصدقاءهم لالتقاط صور تذكارية بجانب نموذج ليغو الشهير لتحية الإمارات. وبأمر الملك، يتم استدعاء الأمراء والأميرات لوليمة وطنية ملكية على طاولة الفرسان في منطقة الممالك، أو يمكنهم تذوّق المأكولات الإماراتية في كل أنحاء الحديقة الترفيهية في ليغولاند، بما في ذلك الفشار المزيّن بألوان علم الإمارات والمأكولات الإماراتية الشهية في المقهى.

أما عشاق المتاهات، فسيحصلون على متاهة ليغو السحرية مجاناً عند إنفاقهم 599 درهماً إماراتياً في المتجر الكبير. وليس هذا فحسب، بل سيأخذ كل ضيف أيضاً معه قطعة ليغو الخاصة بروح الاتحاد كتذكار لطيف لمناسبة عيد الاتحاد الـ52 عند مغادرتهم الحديقة الترفيهية في ليغولاند.

كما يقدّم فندق ليغولاند تجربة إجازة استثنائية بمناسبة عيد الاتحاد الـ52، موفراً للضيوف غرفاً بتصميم ليغو الشهير والذي ينضح بالسحر والإبداع. ويمكن الزوار التلذذ بفطور مجاني في مطعم بريكس العائلي، وعندما تشرق الشمس، الجلوس بجانب المسبح الخارجي والاستمتاع بالأجواء اللطيفة. كجزء من احتفالات عيد الاتحاد الـ52، يدعو فندق ليغولاند الضيوف للاستمتاع بالدخول المجاني إلى الحديقة الترفيهية في ليغولاند وتجربة ورش العمل الإبداعية حول الاستدامة، حيث يمكن الصغار تعزيز روحهم الابتكارية باستخدام مكعبات ليغولاند. وتشمل هذه الفعاليات بناء تصاميم ليغو مستدامة، وبناء علم الإمارات بمكعبات الليغو، إضافة إلى الفنون والحِرف اليدوية الإماراتية وغيرها الكثير.

من جهة أخرى، يعود برانش بريكس الشهير في فندق ليغولاند للاحتفال بعيد الاتحاد الـ52، مقدّماً للعائلات والأطفال تجربة طهي شهية تجمع بين روعة عالم ليغو والتقاليد الأصيلة للإمارات. ستستمتع العائلات بتذوق مجموعة من الأطباق اللذيذة والممزوجة بنكهات الإمارات. إضافة إلى ذلك، يمكن العائلات الاستمتاع ببناء علم الإمارات بمكعبات ليغو إلى جانب مجموعة من النشاطات والفنون والحِرف اليدوية الإماراتية وغيرها الكثير!

وتشمل النشاطات العديدة خلال هذه المناسبة فعاليات المطبخ الخاصة بالصغار حيث يمكنهم إطلاق العنان لإبداعاتهم وتحضير البيتزا الخاصة بهم والآيس كريم صنداي الشهير بأنفسهم، وزاوية الحِرف اليدوية الشيّقة، وحفلة الرقص الممتعة مع شخصيات ليغولاند الشهيرة، وأفلام ليغو الرائعة مع الفشار المجاني بعد البرانش. سيحصل كل طفل على تذكار حصري من فندق ليغولاند مع إمكانية تزيينه باسمه لقاء رسوم إضافية.