بالصور - بكاء خالد الصاوي وصدمة محمد هنيدي والسقا في عزاء طارق عبد العزيز

القاهرة – "لها" 29 نوفمبر 2023

أُقيمت مساء أمس (الثلاثاء) مراسم عزاء الفنان طارق عبد العزيز، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والذي رحل عن عالمنا الأحد الماضي إثر تعرّضه لأزمة قلبية حادة.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء الى نجل الفنان الراحل، معتصم وإلى جانبه الفنانون: أحمد خالد صالح، محمد هنيدي، محمد رياض وخالد الصاوي.


وكان الفنانان أحمد السقا ويسرا اللوزي، أول الحاضرين الى العزاء، حيث بدت الصدمة واضحة على السقا ومحمد هنيدي في العزاء.

وحرص على الحضور لتقديم واجب العزاء كلٌ من: رانيا فريد شوقي، ومحمود البزاوي، ومجدي بدر، وهنادي مهنا، وهاني سلامة، ومجدي كامل، وبشرى، ومحمد عبد الرحمن توتا، وأحمد صفوت، ومحمد رضوان، والمخرج سامح عبد العزيز.


كما حرص على الحضور: محمد رياض، وسليمان عيد، وأحمد فهيم، وسيد رجب، ودنيا عبد العزيز، وصبري فواز، ومحمود عبد المغني، وشريف منير، ولقاء الخميسي، وصابرين، ورانيا محمود ياسين، ومحمد محمود عبد العزيز، وعمرو عبد الجليل، وفراس سعيد، وطه دسوقي، والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، والمخرج خالد يوسف.

وأُُصيب الفنان خالد الصاوي بانهيار شديد، فور وصوله الى عزاء الفنان طارق عبدالعزيز، وقال عنه: "أطيب إنسان ممكن تقابله في الدنيا، راجل وجدع مش هتكلم عنه كفنان هتكلم عنه كإنسان ناس كتير متعرفهوش وكان بالنسبة لينا مش بس أبو الشلّة كان أم الشلّة من كتر ما كان رحيم، كان بيحب الناس كلها ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته".


كما كشف خالد الصاوي تفاصيل آخر مكالمة أجراها مع طارق عبد العزيز قبل وفاته، حيث قال: "آخر مكالمة كانت بخصوص تكريم في مهرجان المسرح القومي، وهو كان مسؤول عن الاتصال بينا وبين الفنان محمد رياض وكان متفهّم وقولتله وقتها إني تعبان ورجلي وارمة وكان حمامة سلام وهو دايماً بيصالحنا لو اتخانقنا مع بعض إحنا شلّة من وقت ما كان سننا 17 سنة".

وشُيّعت جنازة الفنان طارق عبد العزيز الاثنين الماضي بحضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: محمد هنيدي، المنتج جمال العدل، مصطفى قمر، حمادة هلال، حمزة العيلي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، علاء مرسي، نهال عنبر، وفتوح أحمد.