ماذا قال نبيل شعيل عن مشاركة ابنه في برنامج X-factor؟!

نورت مع أروى, نبيل شعيل, قناة ام.بي.سي ١

26 أبريل 2013

في حلقةٍ تتنوّع فيها مصادر الفن من الطرب والدراما والسينما. وتمتزج بجانبٍ حقوقيٍّ إنساني الطابع، يستضيف برنامج "نورّت مع أروى" على MBC1 كل من بلبل الخليج نبيل شعيل، والإعلامي معتز الدمرداش والمحامية والناشطة الحقوقية سعاد الشمري والممثل عابد فهد والممثلة  زينة.

في البدء، يتحدّث نبيل شعيل عن ألبومه الجديد، وهو المعروف بتكتّمه على تفاصيل ألبوماته قبل صدورها. كما يلمّح شعيل إلى إمكانية إصدار أوّل أغنية منفردة في تاريخه الفني، بمعزلٍ عن ألبومٍ كامل. وفي سياق آخر، يتطرّق شعيل إلى موضوع مشاركة ابنه في أحد برامج الهواة، فيوضح أنه لم يكن على درايةٍ بالموضوع، وإلا كان سيقوم بتثقيف ابنه وإعداده فنياً قبل المشاركة. كما يتحدّث بلبل الخليج عن حياته الخاصة وعلاقته بابنه، ومدى سعادته بعدما رُزق بمولودته الجديدة.

من جانبه، يوضح الإعلامي معتز الدمرداش أنه لم يندم على عمله كمقدّم نشرات إخبارية في بداية مشواره الإعلامي. وحول الشأن السياسي المصري، يعتبر الدمرداش أن "التغييرات تأتي بوتيرة متسارعة، ولا يمكن للأمور أن تصطلح في غمضة عين". كما يتطرّق إلى المنافسة بين القنوات التلفزيونية المصرية، والدور الذي يلعبه شخصياً في تشكيل إضافة لأي قناة يعمل بها، سيّما وأنه إعلامي مخضرم وابن أسرة فنية معروفة.

من جهتها، توضّح المحامية والناشطة الحقوقية سعاد الشمري أن خادم الحرميْن الشريفيْن هو قائد الإصلاح الأول، معتبرةً مشاركة 3 سيدات كعضوات في مجلس الشورى السعودي خطوة إيجابية سيذكرها التاريخ. كما تتحدّث الشمّري عن إصدارها لكتاب "المشهد السعودي من الداخل" التي ترصد فيه أهم القضايا والمشاريع في المملكة.

أما الممثل عابد فهد، فيتطرّق إلى دوره المُركّب في مسلسل "الولادة من الخاصرة" بجزأيه الماضييْن، والذي رسخ عميقاً في أذهان عشاق الدراما، معتبراً أن تجسيد الواقع بتفاصيله يتطلّب في بعض الأحيان الكثير من الكآبة. كما يُسلّط عابد فهد الضوء على التطوّرات التي ستطرأ على شخصيته في الجزء الثالث المُرتقَب من العمل، موضحاً أسباب انسحابه من مسلسل "الملك النمرود" على خلفية ما أُشيع عن خلافات مع الشركة المنتجة.

أخيراً، توضح الممثلة الحسناء زينة سبب تأجيل تصوير مسلسل "بعد الفراق"، عاذيةً الأمر إلى اعتذار المخرج حاتم في اللحظة الأخيرة. كما توضح زينة أسباب عدم اختيارها من قبل المخرجين لتأدية أدوار البطولة المُطلقة، معتبرةً نفسها "ممثلة بارعة" رغم كونها بعيدة نسبياً عن "البطولة".

يُعرض برنامج "نوّرت مع أروى" على MBC1 كل اثنين في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30  ليلاً بتوقيت السعودية.