صلاح عبد الله ومي كساب يوجّهان رسالة إلى يوسف الشريف وإنجي علاء بعد طلاقهما

القاهرة – "لها" 29 نوفمبر 2023

وجّه الفنان الكبير صلاح عبد الله رسالة إلى الفنان يوسف الشريف والكاتبة إنجي علاء بعد إعلان انفصالهما رسمياً أمس الثلاثاء، عبّر فيها عن حزنه لخبر الطلاق.

وردّ صلاح على بيان كلٍ من يوسف الشريف وإنجي علاء المنشور عبر حسابيهما في موقع "X"، حيث كتب ليوسف قائلاً: "لا حول ولا قوة إلا بالله وكله مكتوب وربنا يرزقكم وأولادكم كل الخير".

وعلى منشور إنجي ردّ كاتباً: "لا حول ولا قوة إلا بالله ليه كدا بس".

كما وجّهت الفنانة مي كساب رسالة الى إنجي علاء بعد إعلان خبر انفصالها عن زوجها يوسف الشريف، متمنيةً أن تعود الأمور الى مجاريها بينهما.

وكتبت مي كساب رداً على بيان إنجي علاء عبر حسابها في موقع "X": "ربنا يصلح الحال بإذن الله العلي الكريم الله يبعد الشيطان إنتو ولاد أصول حبيبتي الله يحفظكم ويردكم في الخير".

يُذكر أن زواج يوسف الشريف وإنجي علاء دام لأكثر من 14 عاماً، وجاء في البيان المشترك لخبر طلاقهما: "قدّر الله وما شاء فعل... يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديراً لسنوات العِشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا... دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير... أشهد الله يا يوسف أني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي... الحمد لله على كل شيء".

وكتب الشريف بالصيغة نفسها مع تعديل الجزء الأخير من البيان الى: "أشهد الله يا إنجي أني طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي... الحمد لله على كل شيء".