خاص "لها" - هذا مصير مسلسل يوسف الشريف الرمضاني بعد انفصاله عن زوجته

القاهرة – "لها" 29 نوفمبر 2023

بات الغموض يلف مسألة بقاء الفنان يوسف الشريف في دراما رمضان من عدمه، بعد إعلان انفصاله عن زوجته الكاتبة إنجي علاء، عقب زواج استمر 14 سنة، خاصة أنها مؤلفة مسلسله "الراكون"، الذي أعلن أخيراً خوضه السباق الدرامي الرمضاني المقبل من خلاله.

وكشف مصدر من داخل الشركة المنتجة للمسلسل لـ"لها" أن الشركة لم تعلن خروج مسلسل "الراكون"، الذي يقوم ببطولته يوسف الشريف؛ من السباق الرمضاني، وأن الشركة تدرس حالياً الموقف حيث تتواصل مع مؤلفة العمل الكاتبة إنجي علاء لمعرفة ما إذا كانت ستستمر في كتابة المسلسل أم لا، مؤكداً أن الشريف سيعلن قريباً القرار النهائي حول مشاركته المسلسل في رمضان من عدمه.

يُذكر أن يوسف الشريف كان قد أعلن مساء أمس (الثلاثاء) عبر حسابه الخاص في "تويتر"؛ انفصاله رسمياً عن زوجته الكاتبة إنجي علاء، بعد زواج استمر أكثر من 14 سنة قدّما خلالها العديد من الأعمال الدرامية.

وكتب يوسف قائلاً: "قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل". وأضاف: "تقديراً لسنوات العِشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا... دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير... أشهد الله يا انجي إني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفّقك في اللي جاي... الحمدلله على كل شيء".

ونشرت إنجي من خلال حسابها في "إنستغرام" الصيغة نفسها، لكنها استبدلت اسم يوسف الشريف باسمها.