موسم أعياد "بولغري" 2023... احتفلوا بالروائع المذهلة

05 ديسمبر 2023

بمناسبة موسم الأعياد لعام 2023، يُسرّ "بولغري" أن تدعوكم إلى عالم ساحر من الروائع والاكتشافات التي لا نهاية لها، حيث الواقع يتخطى الخيال وتصبح المجموعات التي تميزت بها العلامة التجارية بمثابة رموز لمشاعر لا حدود لها.

في رحلة سحرية من الأجواء الاحتفالية المثيرة، ترتقي النجمة المتألقة آن هاثاواي باللحظات العادية إلى تجارب استثنائية تذكّرنا بأن الروعة يمكن أن تكون في كل مكان.

بصفتها أول سفيرة عالمية للعلامة التجارية تلعب دور البطولة في حملة "بولغري" لموسم الأعياد، تستحضر آن هاثاواي جاذبيتها المتألقة إلى مساحة تتجاوز الزمن، مفعمة بالإيحاءات إلى جوهر "بولغري" الروماني الواضح. الممر متعدد الأقواس المستوحى من الروائع المعمارية للمدينة الخالدة يرمز إلى تغير المنظور ويمثل مدخلاً إلى طريق لا نهاية له إلى الروائع. والنجمة ذات الرؤوس الثمانية تدل على الطريق إلى السحر والروعة.

وتستحضر كوكبة من الأحجار الكريمة الملوّنة – إحدى أكثر بصمات "بولغري" رمزيةً – الأوجه المتعددة للمشاعر الإنسانية. وأخيراً، كما لو أنها بسحر ساحر، تنبعث الحياة في أيقونة الدار الشهيرة، سيربنتي، لتذكّرنا بأن الروائع يمكن أن تكون في كل مكان. في حين تعطي علبة الهدية التي تحمل العلامة التجارية وعداً بموسم أعياد لا يُنسى.



تحتل الأضواء، التي تجسد جمال روما وإبداع "بولغري"، مركز الصدارة في الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالحملة. وتشكل عنصراً دافئاً وغامراً ونفيساً وملهماً يرشد المشاهد في رحلة عبر عالم احتفالي لا نهاية له حيث لا يقف الجمال عند أية حدود.

حملة موسم أعياد 2023 تتضمن أيضاً تجربة مبتكرة مكرّسة للحملة "الاحتفال بالروائع المذهلة" مدعومة بالذكاء الاصطناعي التوليدي الذي يسمح للمستخدمين بتصميم وإرسال بطاقات التهنئة المستوحاة من أيقونات الدار المتميزة مع لمسة من الخيال والأناقة الاحتفالية.

هذه الرحلة الاحتفالية ستكون متاحة عبر الإنترنت وفي متاجر "بولغري" مختارة حول العالم.