"ياس مول" يحتفي بعيد الاتحاد مع سلسلة من الفعاليات الاستثنائية

30 نوفمبر 2023

يحتفي "ياس مول" بعيد الاتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة مع 10 أيام من الاحتفالات تضم مجموعة من الأنشطة والفعاليات الاستثنائية يعيش خلالها الزوّار تجارب ثقافية مميزة وأجواءً مبهجة وعروضاً حيّة، فضلاً عن العديد من المفاجآت عبر منافذ البيع بالتجزئة في كل أقسام المركز التجاري.

وسيزدان "ياس مول" بتفاصيل وديكورات رائعة مستوحاة من ألوان العلم الوطني ابتداءً من 25 تشرين الثاني/نوفمبر، فيما ستزيّن أعلام الإمارات الأقسام المختلفة للمركز التجاري، في حين ستتم إضاءة ساحة "تاون سكوير" بألوان العلم. وستُبرز الزخارف النابضة بالحياة جمال التصميمات الداخلية للمركز، جاعلةً منه مكاناً مثالياً لالتقاط الصور التذكارية بصحبة العائلة والأصدقاء ونشرها على "إنستغرام".

وستبلغ الاحتفالات أوجّها في الفترة من 1 إلى 4 كانون الأول/ديسمبر، حيث سيتم استقبال الزوار بالتمور والقهوة العربية التقليدية المقدّمة من محمصة القهوة المتخصّصة ومتجر القهوة المحلي "إماراتي كوفي" عند المدخل الرئيس للمركز التجاري. كما ستقدّم فرقة الموسيقى العسكرية الإماراتية عروضاً آسرة، بالإضافة إلى عروض "العيالة" و"الحربية" و"اليولة" التراثية الإماراتية بصحبة عازفي العود الإماراتيين، في حين ستقدّم "كيدزانيا" عروضاً ترفيهية خاصة للأطفال. وستتزيّن شاشات العرض ثلاثية الأبعاد في المركز بمقاطع الفيديو الموسيقية التي تضم أشهر المغنين تحت عنوان "عيد الاتحاد لدولة الإمارات العربية المتحدة".

ويحظى ضيوف "ياس مول" بسلسلة من التجارب والعروض الثقافية المذهلة، حيث يمكن العملاء المشاركة في أنشطة مختلفة، كفتح المحار مع تجار اللؤلؤ المخضرمين، والاستمتاع بالعروض البحرية التقليدية، كما يقدّم "المركز التراثي" ورش عمل جذابة تتمحور حول التراث والاستدامة، مع تجارب تفاعلية لفن الرسم بالرمال، والتطريز على الخوص، وصنع حقائب اليد. كما ستعرض "الغدير للحِرف الإماراتية" أعمالاً يدويّة من صنع النساء تسلّط الضوء على مواهبهن وعراقة التراث الإماراتي.

ويشكّل "ياس مول" في هذه المناسبة وجهة مثالية للزوّار لقضاء عطلة نهاية الأسبوع وعيش مجموعةٍ متنوعة من تجارب الطعام والترفيه والتسوّق الفريدة. لمعرفة المزيد من المعلومات حول العروض المذهلة، يُرجى زيارة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمركز.