بالفيديو - جنيفر لوبيز عروس جريئة في ألبومها المقبل

30 نوفمبر 2023

أطلقت الفنانة الأميركية جنيفر لوبيز عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي، مقاطع ترويجية عدة خاصة بألبومها المقبل المصحوب بفيلمها القصير This Is Me…Now، بانتظار الطرح الرسمي في 16 شباط (فبراير) 2024.

وتألقت نجمة البوب بإطلالات كثيرة، من أبرزها ظهورها بفستان زفاف أبيض بنمط مشد، ارتدته خلال ما بدا أنه حفل في الهواء الطلق. تميز الفستان بأكمام طويلة شفّافة، وتفاصيل مبهرة أسفل الصدر، وفُتحة مقلوبة على شكل قلب، بالإضافة إلى فُتحة مطابقة على التنورة. ووضعت جي لو خصلات شعر باللون الكراميل في تسريحة شعر نصفه لأعلى ونصفه الآخر لأسفل، وتزيّنت بزوج من الأقراط الماسية، وأكملت إطلالة العروس بغطاء رأس أبيض، وباقة زهور وردية.


وأطلّت لوبيز في "تيزر" أغنية الألبوم الرئيسة Can't Get Enough بمظهر مستوحى من الغرب الأميركي غلبت عليه الأكسسوارات، فاعتمرت قبعة "رعاة البقر" (كاوبوي)، وارتدت "توب" بيضاء فضفاضة بأسلوب أقرب إلى الانسدال، بياقة جريئة طويلة على شكل V، ونسّقتها مع بنطال واسع القدمين من قماش الدنيم (جينز)، وانتعلت جزمة بكعب عريض. وأكّدت أن الأغنية تصدر منفردة لتسبق ألبومها التاسع في 10 كانون الثاني (يناير) 2024.

يُذكر أن فيلم This Is Me... Now: The Film من إخراج ديف مايرز، وشارك في كتابته لوبيز ومات والتون وبن أفليك، بينما المجموعة الغنائية الجديدة من تأليف وإنتاج لوبيز وروجيت شايد، إلى جانب أنجيل لوبيز وجيف "جيتي" جيتلمان وهيت بوي وتاي كيث وإنك...