باريس في الثلج PARIS IN THE SNOW مجموعة Roger Vivier موسم الأعياد 2023

01 ديسمبر 2023

تحتفل دار روجيه ڤيڤييه Roger Vivier بمجموعة Paris in the Snow (باريس في الثلج)، لمناسبة اقتراب العام من نهايته وفرحة موسم الأعياد، مجموعة ساحرة من الأساليب المميزة لـ جيراردوفيلوني Gerardo Felloni المدير الإبداعي التي توضح بريق وسحر أرض العجائب الشتوية الرومانسية. تصوّر الحملة الاعلانية المرئية مدينة النور وقد غمرتها بطانيات ناعمة من الثلج الأبيض النقي، وتُظهر الممثلة الفرنسية كامي رازا Camille Razat، نجمة مسلسلإميلي في باريس Emily in Paris، وسط منظر طبيعي أبيض سينمائي مذهل، حملة من توقيع مارسين كيمبسكي Marcin Kempski، تعانق فيها المباني الهوسمانية ومصابيح الشوارع من الحديد المشغول الروحية المرحة لسنجاب أبيض تمّ نحته في الجليد والثلج يراقبه عن كثب هلال ساحر.

لعام 2023 سوف يتمّ تقديم مجموعة موسم الأعياد في فصلين، الأول في نوفمبر، والثاني في ديسمبر في الوقت المناسب لموسم الأعياد. تضيف المجموعة الى العروض الاحتفالية التي لا تعد ولا تحصى لمسة متألقة إلى موسم الأعياد هذا ورأس السنة الجديدة في جميع أنحاء العالم، بدءًا من أحذية الـ loafers بدون كعب ذات الإبزيم باللونين الأبيض والأسود والمزينة بالتويد وصولاً إلى نعومة الصنادل والأحذية ذات الكعب العالي sandals and pumps المزينة بأزهار من الكريستال. تزيد أنسجة الميتاليك اللؤلؤية من الألوان الوردية الفاتحة والذهبية المتحولة الى الفضي، والعاجي والأسود، والتي تظهر في أحذية stiletto pumps ذات الكعب العالي من مجموعة "I Love"، وأحذية الـ peep-toe mules المفتوحة من الأمام بنمط "Trompette"، وأحذية Mary-Janes المسطّحة من طراز "Très Vivier".


تبرز حقائب السهرة المصنوعة من التويد، الساتان الحريري، وجلود الميتاليكmetallic leathers ، تزينها زخارف ذات ألوان كلاسيكية، في تعبير نبيل عن الحرفيّة والبراعة الفرنسية savoir-faire. تُعتبر الأبازيم المصنوعة من أزهار من الكريستال البرّاق Flower Strassبتفاصيلها المتكررة على الحقائب ذات الإطار الهيكلي والحقائب الناعمة على حد سواء، في حين تمّ تزيين مقبض الحقيبة العلوي بشكله الحلزوني والمغطى بسلسلة على شكل "شعلة" بلمسات كريستالية مبهرة. تتحوّل الأسطح وأيضاً القطع المعدنية، المزينة بمجموعات من اللآلئ الرائعة أو الشبكات الغرافيكية من أحجار الراين والترتر، بهذه الزخرفة المميزة إلى قطع فنيّة objets d’artمتلألئة، أنماط متطابقة من هذه البراعة الحرفيّة تظهر على عصابات الرأس، حقائب اليد، المجوهرات، والأحذية على حدٍ سواء.

روحية روجيه ڤيڤييه Roger Vivier الراقية الفريدة التي تجسدها مجموعة Paris in the Snow (باريس في الثلج) لعام 2023، متوفرة في جميع أنحاء العالم، ضمن متاجر وبوتيكات رئيسية مختارة مع تزيين مخصّص للنوافذ وشاشات العرض داخل المتجر. تصوِّر المرايا المرسومة يدوياً أسطح المنازل الباريسية المغطاة بالثلوج المتلألئة، يتمّ عرض هذه المجموعة على منصات عضوية وقد أُعيد تفسيرها من باريس إلى شنغهاي وطوكيو ولندن ومدينة نيويورك وأكثر