ما هو مضمون رسالة راغب لنانسي خلال كواليس حلقة النتائج؟

نانسي عجرم, نوال الكويتية, راغب علامة, أحلام, برنامج أراب آيدول

30 أبريل 2013

قبل بدء المباشر وفي كواليس استوديو mbc توجّهت أحلام إلى غرفة نوال الكويتيّة وحملت ابنتها الصغيرة ودلّلتها، وبان عمق العلاقة التي تجمع بين فنانتي الخليج المحبوبتين.
- ككلّ حلقة كانت مرآة أحلام الحاضر الأكبر في الكواليس، إذ استغلّت جميع الفواصل الإعلانية لضبط ماكياجها والنظر فيها.
- استغلّت نانسي الفاصل الإعلاني لتكتب على ورقة أمامها، وعندما اقتربت "لها" منها لسؤالها ماذا تكتب، قالت إنها تضع ملاحظات بالإضافة إلى كتابة رسالة ترحيب بالنجمة الكويتيّة نوال.
- خلال الفاصل سألت نانسي عن بنود في قوانين البرنامج غابت عنها، ففسّر لها حسن وأحلام ما فاتها. ثم سألت نانسي عن كيفيّة استخدام بطاقة الإنقاذ، إذ كانت تظنّ أن كلّ عضو من أعضاء لجنة التحكيم يحقّ له استخدام هذه البطاقة مرّة ففسّرت لها أحلام أن البطاقة تستخدم مرّة واحدة فقط قائلة:"هي بطاقة واحدة لذا لا نستخدمها إلا في مناطق متقدّمة" فاستدركت نانسي موقفها خلال الحلقة عندما عارضت أحلام بشأن البطاقة وقالت لها "شو عرّفك"، وقبّلتها اعتذاراً.

نادت أحلام نجوم Idol 1 وسلّمت عليهم وأرسلت إليهم قبلاتها، وكذلك فعل حسن ونانسي ففرح النجوم وبادلوهم التحيّة.
- طلبت أحلام من الجمهور قليلاً من الصمت حتى تسمع وتركّز على كلام نوال الكويتيّة فلبّاها الجمهور قائلاً:"طلبات الملكة أوامر".
- طلبت أحلام لوحاً من الشوكولا وأكلته ثم نادت زوجها مبارك ليصوّرها مع المايسترو إيلي العليا.

- خلال الفاصل الإعلاني توجّهنا عند نانسي وسألناها عن شعورها بغياب راغب، فأرتنا هاتفها الخلوي وفيه رسالة من راغب يفصح فيها عن مدى اشتياقه لتواجده إلى جانبها في لجنة التحكيم، مع صورة لهما التقطاها الحلقة السابقة.
- قالت نوال لنانسي "أبكيتيني يا نانسي" في إشارة إلى حلقة الفرصة الأخيرة التي بكت فيها نانسي عندما كان عليها الاختيار بين وائل وميرنا. 


وائل سعيد

تمنّيت خروجي من البرنامج في هذه المرحلة، لكنّي حزين في الوقت نفسه، والسبب هو ابتعادي عن زملائي. صداقة كبيرة جمعت بيننا وأنا أتمنّى لهم التوفيق. ومن هنا ابتدى المشوار.

- هل توقّعت أن تمنحك أحلام بطاقة الانقاذ؟
أشكرها من قلبي، "عملت يللي عليها". بدوري تمنّيت وجود راغب أيضاً.

- هل كنت استمرّيت في المنافسة؟
ربما!