إطلاق علامة "The Anonymous Label" الإماراتية بالتزامن مع اليوم الوطني

01 ديسمبر 2023

تعرّفوا على علامة" The Anonymous Label"، أيقونة الموضة المستوحاة من المشاعر النابضة بالحياة لدولة الإمارات العربية المتحدة. والتي تتمثل ركائزها الرئيسة في التحرر من معايير الموضة السائدة ودعوتكم للاستمتاع بمساحة تجمع بين الجاذبية والأناقة والراحة في إطار تجربة سلسة. وتتميز علامتنا بتجنب الاتجاهات التقليدية وابتكار مسارنا الخاص، عبر مزج المشاعر الهادئة بلمسة من الذوق الذكي لأزياء الشارع.

انغمسوا في عالم تروي كل قطعة من قطعه جزءاً من قصة التطور البسيط. وتشمل عناصر علامة "The Anonymous Label" مجتمعاً متكاملاً يعيد تحديد معايير لعبة الموضة. تخيّلوا مجموعة من الأزياء تنسجم مع مزاجكم اليومي الهادئ، مصمّمة خصيصاً لعشّاق الأزياء الذين يقدّرون الجمال والأناقة والجاذبية.


تجمع علامة The Anonymous Label بين التقاليد والحداثة، مطلقةً كبسولات جديدة على نحو دائم ومستمر. وترتكز فكرتها على توفير الأزياء المميزة التي تلفت الانتباه بأناقة بسيطة. ورغم أن مجموعاتنا موجّهة لأفراد الجيل Z، إلا أن خياراتنا تلبي الأذواق المناسبة لكل الأعمار.

احتفلوا معنا بعلامة "The Anonymous Label" التي أطلقت في تشرين الأول/أكتوبر 2023، مثيرةً موجة من الأناقة المستوحاة من "الإرث" لمجتمعنا. وتوفر المجموعة خيارات متنوعة للمناسبات الخاصة، والأزياء الدارجة التي يمكن ارتداؤها في أي يوم أو ليلة لطلّة متميزة.

ولا تقتصر أزياؤنا على السيدات فحسب، بل تحتوي مجموعتنا على خيارات مخصّصة لعشاق الموضة الصغار. وتتميز الألبسة التي نوفرها باستخدام التول الممزوج بالتفاصيل المعدنية والجاكار النابض بالحياة والساتان المريح مع لمسة إضافية من الذوق الرفيع. وتتألق المجموعة بألوان الأحمر والأخضر والمارون، كما تحتوي على الألوان التقليدية مثل الأبيض والوردي الكلاسيكي والأسود.


تستوحي علامة "The Anonymous Label"مجموعتها التي تأتي تحت عنوان "الإرث" من الجذور التقليدية لدولة الإمارات العربية المتحدة الممزوجة بلمسات تقليدية أنيقة. وتحتوي المجموعة على فساتين كلاسيكية "ثوب" مقترنة بـ"سراويل" وخيارات من القفطان لتعزيز عناصر ومشاعر الجاذبية. وتتألق أزياؤنا بحواف ذهبية وخيوط لامعة، بتصاميم غير رسمية وأنيقة. وما رأيكم بشيء من الترتر؟ نعم، تتوافر في مجموعتنا بعض القطع المتميزة بهذه الأكسسوارات الرائعة.

احتضنوا مزيج الموضة التي تجمع بين التقاليد والمشاعر الذكية لأزياء الشارع مع العلامة. وانضموا إلينا في رحلتنا الرامية لإعادة تحديد معايير الموضة والاحتفال بالتفرد.