انقلاب حقيقي: "فنتي بيوتي" تشارك في "سول دي إكس بي 2023" مع تجربة حصرية في "سيفورا بوب"

01 ديسمبر 2023

جهّزي فراشي المكياج واستعدّي يا عاشقة الجمال! "فنتي بيوتي"، العلامة الرائدة التي أسّستها الأيقونة الفريدة ريهانا، ستشارك في الحدث الثقافي الأمثل: "سول دي إكس بي 2023". ترقّبي أجواء لا تفوّت واستمتعي معنا في جناح سيفورا من 8 إلى 10 كانون الأول/ديسمبر، حيث حضّرنا لكِ مفاجآت حصرية وفعاليات مثيرة.


في هذا العام، يستلهم جناح "فنتي بيوتي" في "سول دي إكس بي" من طاقة الحفلات السرّية وغرف التجميل الأسطورية، بحيث يتيح لكِ الاطلاع على أحدث مستحضرات "فنتي بيوتي" وأكثرها طلباً. دلّلي نفسكِ معنا واقتني المستحضرات المفضلة لديكِ مثل GLOSS BOMB HEAT 01 HOT CHERRY وWATTABRAT KILLAWATT HIGHLIGHTER أو المسكارا الأيقونية HELLA THICC.

ليس هذا فحسب، هنالك المزيد! تألقي كالنجوم مع خدمة ترصيع الوجه، حيث سيزيّن خبراؤنا وجهكِ بالحليّ المرصّعة! وذلك سيضفي طابعاً جديداً وتألقاً على مظهركِ خلال المهرجان. بالإضافة إلى ذلك، كل شخص يمر عبر جناحنا سيحصل على بعض الهدايا المذهلة من مستحضراتنا المفضلة!


لطالما شكّل احتفال "سول دي إكس بي" الملتقى الأمثل للأناقة والثقافة والإبداع. مما يجعله المنصة الأنسب لتستعرض شركة "فنتي بيوتي" تأثيرها الرائد وجوهرها المميز. ترقّبوا تجربة جمال جنونية!