حنان مطاوع: زوجي أجمل من فتى أحلامي

القاهرة – "لها" 01 ديسمبر 2023

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن مواصفات فتى أحلامها الذي كانت تتمناه خلال فترة الدراسة في الجامعة، مؤكدةً أنها كانت تحلم برجل يتمتع بصفات نجم هوليوود كيفن كوستنر، لكن زوجها أجمل ممن كانت تحلم به.

وقالت حنان: "أنا فتى أحلامي في الجامعة كان كيفين كوستنر، لكن أمير جوزي هو أهم من فتى أحلامي، وفيه مواصفات أحسن بكتير من فتى أحلامي... اختيار ربنا أحلى بكتير من اختياراتنا".

وعن أعمالها قالت: "أنا ليا فلوس عند طوب الأرض من المنتجين، ومنتجين فنانين، واللي بيستلف ومبيسدش، وأنا مبحبش أستلف أبداً... الدَين مذلة، أعيش على القد ويا رب ما يحوجنا لحد".

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع، مسلسل "صوت وصورة"، والذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً ونالت عنه إشادات واسعة من الجمهور.

ويضم المسلسل عدداً من الفنانين، أبرزهم: مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، صدقي صخر، وليد فواز، عمرو وهبة، إيمان الشريف، هاجر عفيفي...، وهو من إخراج محمد عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وتدور أحداثه حول تأثير الذكاء الاصطناعي في حياة البشر من خلال شخصية "رضوى"، التي تُتهم بقتل الرجل الذي دمّر حياتها واعتدى عليها وأفلت من العقاب، وتتراكم بعض الأدلة عليها لتنقلب الأحداث بسبب الذكاء الاصطناعي.