بين أحلام ونوال الكويتيّة 'حنين'

نوال الكويتية, أحلام, برنامج أراب آيدول

30 أبريل 2013

اختارت النجمة الكويتية نوال مسرح Arab Idol2 لتكسر انقطاعها الفنّي الذي استمر ثلاث سنوات. التقينا نوال الكويتيّة في كواليس استوديوهات mbc قبل بدء الحلقة بدقائق معدودات وكان لنا معها هذا اللقاء:

لماذا اختيار Arab Idol2 لكسر هذا الغياب؟

معك حق، غيابي طال جداً. مشاركتي في Idol حلوة مع أن حلاوتها لم تكتمل لأن المباشر لم يبدأ بعد. اخترت هذا البرنامج لأنه مهمّ جدّاً بنظري، أتابع حلقاته باستمرار وأعرف جميع المشاركين بالاسماء، وفرحة جداً بكوني أوّل ضيفة أحلّ على مسرحه، وسوف تستمعون إلى أغنيات من ألبومي الجديد الذي أتمنّى أن ينال إعجاب الجمهور".

لماذا طال الغياب 3 سنوات؟

الظروف شاءت أن تطول الغيبة كلّ هذا الوقت. وأهم سبب لانقطاعي هو ولادة ابنتي حنين التي أعطيتها وقتي بالكامل. هذا بالإضافة إلى أني بالعادة أربط ظهوري بأعمالي الفنّية وفي تلك الفترة لم يكن لديّ ما أقدّمه، أما الآن وقد اكتمل ألبومي أصبحت جاهزة لأطلّ على الجمهور مجدّداً. عادةً ما يستغرق تحضير الألبوم مني عامين متواصلين، ولكن انشغالي بابنتي "حنين" جعلني أستغرق عاماً إضافياً للتحضير هذه المرّة.

قلت إنك متابعة جيّدة للبرنامج، من من المواهب أعجبتك؟

أكثر من صوت أعجبني، المواهب خطيرة، لكني لن أذكر من أشجّع... لن أدخل بالأسماء.

 

نوال في ضيافة أحلام

عندما تركنا الكواليس واتّجهنا نحو المسرح، نادت أحلام لـ نوال من بعيد وقالت لها "نتعشّا سوا الليلة"، فردّت نوال "أكييييييد". وهذا ما حصل بعد انتهاء الحلقة، لبّت الفنانة نوال الكويتية دعوة الفنانة أحلام زوجها السيد مبارك الهاجري إلى العشاء في مطعم "بابل" بحضور طفلتها حنين وعصام كمال وإيلي العليا المصمّم طوني يعقوب. فشكرتها نوال على "تويتر" بتغريدة: "وشكر خااااص وكبيييييير لاختي وحبيبتي الغاليه أم فاهد وجمهورها الله لايحرمني منك يا احلام".