نصائح لتنسيق اللون الوردي بنجاح في موسم الشتاء

“لها” - رولا زعزع عيّاد 09 ديسمبر 2023

يعتبر اللون الوىدي من الألوان المبهجة والجميلة لموسم الشتاء للعام ودالجدبد، وهو يضيف لمسة من السحر والبهجة إلى الإطلالة. في جولة سريعة على أسابيع الموضة العالمية، تتضح أمامنا الصورة التي تعكس نمط إطلالاتنا في الموسم الجديد، لا سيّما لوحة الألوان التي سيطرت على منصّات العروض، والتي ستنتقل منها إلى اطلالاتك اليومية.


قد يخلق اللون الوردي بمختلف درجاته شعوراً بالتردّد لدى السيدات لارتباطه بمرحلة الطفولة وتأثيره الناعم في الإطلالة. ففي الوقت الذي تسعى فيه المرأة للحصول على إطلالة أنيقة ولافتة، تخشى اعتماد هذا اللون لشعورها بأنه سيخفّف من نضج إطلالتها. إلا أن عروض شتاء 2024 استطاعت أن تثبت عكس ذلك تماماً، وقدّمت اللون الوردي في إطلالات أنيقة تليق بكل مَن تبحث عن خيارات فريدة ومنعشة.

• تجنّبي الإطلالة المونوكروم باللون الوردي إذا كنت لا ترغبين بالظهور كدمية الباربي. في المقابل، ارتدي قطعة واحدة بهذا اللون ونسّقيها مع ألوان حيادية، كأن تنسّقي مثلاً سترة باللون الوردي مع فستانك الكحلي أو الأسود.


Giorgio Armani

• تلاعبي بالألوان واجمعي التناقضات. فعلى الرغم من أن اللون الوردي يتناسب بشكل كبير مع الدرجات الحيادية، فإن تنسيقه مع ألوان غير تقليدية كالبرتقالي والأصفر والفضّي... من شأنه أن يخلق تبايناً جذّاباً في طلّتك.

• لا تتردّدي باقتناء فستان وردي. سواء أكنت من محبّات هذا اللون أم لا، فإن تصاميم الفساتين الوردية التي قدّمتها الدور العالمية لهذا الموسم ستجعله قطعة أساسية لأناقتك هذا الشتاء. زيّني الفستان الوردي بإكسسوارات من اللون الأسود إذا كنت ترغبين بإضفاء لمسة كلاسيكية على طلّتك.