اللون الأبيض يناسب إطلالاتك الشتوية أيضاً

“لها” - رولا زعزع عيّاد 10 ديسمبر 2023

قد يعتقد البعض أن اللون الأبيض من الألوان الصيفية، إلا أن عروض الأزياء ضمن أسابيع الموضة العالمية قلبت الأمر من خلال عرض الكثير من الإطلالات الفخمة المناسبة لموسم الشتاء.


الأبيض المنعش

استطاع اللون الأبيض أن يبعث الكثير من الانتعاش والحيويّة في عروض الشتاء إذ تسلّل بين الألوان الداكنة ليزيد من إشراقة المجموعات. دور أزياء كثيرة قدّمته على الملابس والإكسسوارات بدرجات متفاوتة، كالأبيض الثلجي والعاجي واللؤلؤي... كما رأيناه في إطلالات مونوكروم أو في تنسيقات أنيقة مع ألوان أخرى.

• ارتدي اللون الأبيض على أزياء من الصوف والكشمير لتحافظي على دفء إطلالتك رغم لمسة هذا اللون المنعشة. كما بإمكانك أن تختاري معطفاً باللون الأبيض لأيام الشتاء المُشمسة.


• إذا أردت أن تعتمدي إطلالة مونوكروم باللون الأبيض، احرصي على أن يكون ذلك في نهار مشمس، وأضيفي إلى إطلالتك بعض الإكسسوارات باللون الفضّي الميتاليكي، لتزيدي من وهج الإطلالة وتمنحيها لمسة شبابية عصرية.

• إذا أردت ارتداء اللون الأبيض لسهرة شتوية، اختاري فستاناً مصنوعاً من الدانتيل أو حرير الساتان أو المخمل الناعم، فالأبيض هو لون نقيّ عليك أن تقرنيه ببعض اللمسات الفاخرة ليتناسب مع إطلالاتك في السهرات.