رانيا محمود ياسين تكشف حقيقة مرض والدتها وعودتها إلى الفن

القاهرة – "لها" 04 ديسمبر 2023

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين حقيقة الأخبار التي انتشرت أخيراً عن مرض والدتها الفنانة شهيرة، وعودتها الى التمثيل، قائلةً: "أنا أمي بتحب الفن وطول عمرها بتحترمه وعمرها ما كانت ضده".

وأضافت رانيا خلال تصريحات إعلامية "أن والدتها لم تفقد شغفها تجاه الفن، ولكن في وقت من الأوقات شعرت بأنها تهتم بالدعوة والتقرّب إلى الله، وعودتها الى الفن أمر يرجع لها وحدها".

وأشارت رانيا إلى أن والدتها حين اعتزلت الفن كانت مرتبطة بفيلم ومسلسل ومسرحية، ولكن لو أحبّت أن تعود الى الفن فهي التي تقرّر ذلك، لأن من حقها أن تفعل ما تريد.

وعن مرض والدتها خلال الفترة الأخيرة، قالت رانيا: "والدتي بخير الحمد لله وما تردد عن مرضها شائعات لا صحة لها، ياريت الناس تبطل تطلع شائعات عن الفنانين، كفاية بقى".

يُذكر أن الفنانة شهيرة كانت قد أكدت خلال لقاء تلفزيوني سابق أن اعتزالها التمثيل بالتزامن مع فترة لمعان نجمها في المجال الفني؛ يعود لتفكيرها الدائم في التقرّب من الله، وكان الفن يشغلها عن أداء الصلاة وإقامة الفروض الدينية التي أمرها الله بها، قائلةً: "أتذكر حتى الآن هذا اليوم، فعندما قررت الاعتزال جاءني محمود ليتساءل عن حقيقة الخبر وبالفعل أكدت له أنني اعتزلت الفن نهائياً، وسط حالة من الذهول التي ظهرت عليه وظل يسألني هتقدري؟ فكانت إجابتي بنعم".