التعليق الأول لريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها

القاهرة – "لها" 04 ديسمبر 2023

في أول رد فعل بعد وفاة الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، غيّرت ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور الصورة الخاصة بحسابها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ووضعت بدلاً منها صورة تجمعها بوالدها الراحل.

وكتبت ريهام على صفحتها منشوراً بدأته بنص حديث للرسول (صلّى الله عليه وسلّم) قاله حين فقد ابنه، وجاء فيه: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، إنا لله وإنا إليه راجعون".


وأضافت: "مش مصدّقة والله إني بكتب عنك أنت كده... حتوحشني أوي يا حبيبي".

واستكملت منشورها بالقول: "توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا، الجنازة اليوم الإثنين الموافق فيه 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات، رجاء قراءة الفاتحة والدعاء لأبي".

وكانت ريهام عبد الغفور قد توجّهت إلى المستشفى فور سماعها بخبر حادث السير المروّع الذي تعرّض له والداها وظهرت في حالة انهيار، وحرص عدد من النجوم على مساندتها في محنتها بعد إعلان خبر وفاة والدها، ومنهم: الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وإيهاب فهمي عضو نقابة المهن التمثيلية والفنانون: سلوى محمد علي وإيمان العاصي وأحمد سلامة وعزوز عادل وأحمد السعدني وحسام داغر.