بالصور - مفيدة شيحة تحتفل بخطوبة ابنتها في أجواء عائلية خاصة

القاهرة – "لها" 05 ديسمبر 2023

في أجواء عائلية خاصة غاب عنها أهل الفن والإعلام، احتفلت الإعلامية مفيدة شيحة بخطوبة ابنتها منة إلى شاب من خارج الوسط الفني والإعلامي.

ونشرت مفيدة عبر حسابها الشخصي في موقع "إنستغرام" صوراً من حفل الخطوبة، وعلّقت عليها بقولها: "اكتشفت الفترة اللي فاتت إن الاختيار التاني هو الأفضل والأنضج والأقوى والأنجح وهو ده اللي شجّعت بنتي عليه، أنا فرحانة أوي بيكم يا حبايبي وبإن بقى عندي ابن، علمتوني أن الحب الحقيقي ملوش حدود".


يُذكر أن مفيدة شيحة كانت قد أثارت جدلاً كبيراً خلال إحدى حلقات برنامجها "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، حين قالت: "مش هعمل قايمة لبنتي"، رداً على الجدل الذي أثير أخيراً، بعد كتابة أحد الآباء جملة "مَن يؤتمن على العِرض لا يُسأل عن المال"، في قائمة جهاز ابنته قبل عقد قرانها، بدلاً من القائمة المعتادة التي يُجبر العريس على التوقيع عليها قبل إتمام الزفاف، مؤكدةً أنها خطوة إيجابية من هذا الأب لمواجهة هذه الظاهرة، كاشفة أنها ستحذو حذوه.

وأوضحت شيحة أنها تؤيد تصرف هذا الأب، لكنها لا تمانع في الاعتماد على "قايمة زفاف معتدلة وغير مغالى بيها"، كان من الممكن أن يلجأ إليها والد هذه العروس، ليضمن حقوقها.