نجمات تركيا بإطلالات جريئة وأنيقة في حفل جوائز "الفراشة الذهبية"

05 ديسمبر 2023

تألقت النجمات التركيات على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية لعام 2023، وتنوعت الإطلالات من ناحية التصاميم الأنيقة والعادية والألوان الفاتحة، مع سيطرة اللون الأسود على أغلب الإطلالات.

تألقت النجمة سيماي بارلاس بفستان أنيق، ويمكن اعتباره من أجمل الإطلالات في الحفل وأكثرها فخامةً، وجاء بتصميم أنثوي جريء وبدا ضيقاً بالكامل من دون أكمام مع فُتحة عند الصدر وشق أمامي بطول الساق.


وحضرت النجمة سرناي ساريكايا الحفل بفستان أسود أنيق بسيط التصميم، جاء ضيقاً بالكامل مع أكسسوار معدني عند الصدر، ونسّقته بطريقة بسيطة مع حذاء نسائي وبعض المجوهرات.


أما المغنية إيرام ديرجي، فاختارت فستاناً ناعماً باللون الأسود بقصّة مستقيمة مع حركة تعرّجات عند الصدر على شكل تاج، ونسّقته مع قفازات باللون الأبيض وقلادة من اللؤلؤ وحملت "كلاتش" فضية اللون.


واتّسمت إطلالة النجمة أوزنور سيرتشيلار بالجرأة، فاختارت اللون الأسود بتصميم أنيق عبارة عن تنورة طويلة متصلة بجاكيت قصيرة وصدرية مصمّمة على شكل سلاسل تغطّي الصدر ومفتوحة عند البطن.



وتألقت الفنانة التركية حفصة نور سانجاك بفستان أنيق باللون الأسود، وجاء بتصميم بسيط مع أكمام طويلة منفوشة من الأسفل، نسّقته بطريقة بسيطة وتركت شعرها الناعم ينسدل على كتفيها.



واختارت الفنانة ميليس سيزين إطلالة جريئة عبارة عن جاكيت كلاسيكي أسود مع تنورة قصيرة بشق جانبي عند الساق نسّقتها مع جوارب لافتة طويلة من الشبك.


في حين أطلّت النجمة يامور تانريسيفسين بفستان من اللون الأبيض بتصميم راقٍ ذي قماش مرصّع بفصوص برّاقة مع قصة ناعمة عند الصدر، ونسّقته مع شال خفيف باللون الأبيض.


وباللون الأبيض الفخم تألقت النجمة أوزجي ياغيز، بحيث ارتدت فستاناً ناعماً بحمّالات منسدلة وتصميم مفعم بالأنوثة مع حركة طيّات على الصدر وكشاكش بسيطة على الخصر.


وحضرت النجمة بينار دينيز بفستان ميتاليكي تميّز بقصة ضيقة بسيطة مع وشاح فرو مزيّن بالريش.