تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

النجمات في إطلالات موحّدة اللون في "مهرجان البحر الأحمر"

النجمات في إطلالات موحّدة اللون في

تتواصل فعاليات "مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي" مع حضور عدد كبير من النجوم والنجمات من مختلف دول العالم، ويحرصون جميعاً على اختيار اطلالات مميّزة وأنيقة على السجادة الحمراء.

سيطرت الإطلالات المونوكروم على أغلب إطلالات النجمات الحاضرات الى المهرجان، وتنوعت التصاميم والألوان لناحية القماش والأكسسوارات والأحذية والحقائب وكان من أكثر الإطلالات البارزة فستان النجمة سمية رضا التي اختارته من مجموعة المصمم يوسف أكبري وجاءت كامل الإطلالة بلون واحد وهو الأخضر الفسفوري، ويتسم التصميم بياقة قارب مقفولة وأكمام طويلة بصيحة القفازات، ويتميّز بقصّة ضيقة مع ذيل على الأرض. ونسّقت معه مجوهرات ناعمة.


وفي إطلالة بسيطة جداً، مشت الممثلة سنتيا خليفة على السجادة الحمراء بفستان أسود بالكامل وجاء بتصميم ضيق وطويل مع أكمام قصيرة، ونسّقته مع حذاء أسود عالٍ يظهر من خلال فُتحة الفستان الجانبية.


في حين اختارت النجمة أضواء بدر إطلالة أنيقة باللون الأسود بالكامل، وجاء الفستان ضيقاً من الأعلى ومن دون أكمام لينسدل على شكل تنورة واسعة تصل الى حدود الارض.


وفي إطلالة مختلفة، اختارت الممثلة السعودية فيّ فؤاد فيزون أسود ضيقاً مع توب طويلة وواسعة بأكمام طويلة مع حزام أسود للخصر باللون الأسود ونسّقته مع حقيبة يد صغيرة باللون الأحمر.


وباللون الأحمر الناعم، تألقت الإعلامية ريا أبي راشد على السجادة الحمراء بفستان من مجموعة المصمّم طوني ورد، وتميّز بأنه طويل وضيق ومن دون أكمام مع ذيل قصير على الأرض، مع حركة ناعمة باللون الذهبي عند الكمّ والورك.



المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075