لهذا السبب غابت ناهد السباعي عن جنازة والدتها ناهد فريد شوقي

القاهرة – "لها" 06 ديسمبر 2023

شُيِّعت عصر أمس (الثلاثاء) الى مثواها الأخير المنتجة ناهد فريد شوقي، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم نفسه عن عمر ناهز 73 عاماً.

وتغيبت الفنانة ناهد السباعي عن مراسم جنازة والدتها بسبب تواجدها في لبنان لتصوير مسلسلها الجديد "نقطة سوداء" مع الفنان أحمد فهمي، بحيث إنها لم تتمكن من حجز طائرة للحاق بالجنازة.

وحضر التشييع عدد من الفنانين، بينهم: رانيا فريد شوقي شقيقة الراحلة، والمنتج والمخرج محمد السباعي ابن الراحلة، وزوجته آية سماحة، والفنان أحمد جمال سعيد ابن أخت الراحلة، إضافة إلى داليا البحيري وابنتها قسمت حفيدة الراحلة وهنا شيحة، وبشرى والمخرج محمد ياسين ولقاء سويدان، دنيا عبد العزيز وزوجها ومي نور الشريف، هشام إسماعيل، أحمد فريد وحمزة العيلي والمؤلف محمد الغيطي وابنته مي الغيطي وسليمان عيد وسامح الصريطي.

وتوفّيت المنتجة ناهد فريد شوقي صباح أمس الثلاثاء، ونشرت الفنانة الشابة آية سماحة زوجة ابن المنتجة الراحلة عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" بياناً أعلنت من خلاله خبر الوفاة وموعد الجنازة، حيث كتبت قائلةً: "لا حول ولا قوة الا بالله... انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي... إنا لله وإنا إليه راجعون... صلاة الجنازة عصراً في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".