سهير المرشدي تعلن مفاجأة عن صحة عادل إمام

القاهرة – "لها" 06 ديسمبر 2023

خلال تقديمها واجب العزاء بالفنان الراحل أشرف عبد الغفور، كشفت الفنانة سهير المرشدي عن مفاجأة حول صحة "الزعيم" عادل إمام. إذ قالت في تصريحات صحافية: "عادل إمام زي الفل وممكن قوي نشوفه في رمضان 2024".

كما كشفت المرشدي عن تواصلها الأخير مع الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، قائلةً: "كنت بتواصل مع أشرف عبد الغفور من أيام، وهو من الشخصيات الملتزمة والمسؤولة ومهموم بقضايا وطنه، وكنت بتكلم معاه عن غزة وقلتله مفيش غير الأشعار اللي هتسعفنا". وأضافت: "كل سنة شهر ديسمبر (كانون الأول) ده ربنا يعدّيه على خير، ده قدر ولازم نتقبله وزي ما جينا هنروح، البقاء لله ربنا يرحم الأحياء والأموات".

يُذكر أن آخر أعمال سهير المرشدي الفنية، مسلسل "ضرب نار" الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي، وهو بطولة: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، مها نصار، دنيا المصري، تامر مجدي، ماجد المصري...، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول "جابر" الذي يسافر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يُلقي به القدر في طريق "مهرة"، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحدّيان بها ظروفهما الصعبة.