بالفيديو - اعترافات صادمة لرنا سماحة وزوجها سامر أبو طالب

القاهرة – "لها" 06 ديسمبر 2023

حلّت الفنانة رنا سماحة وزوجها الملحن سامر أبو طالب ضيفين على برنامج "البيه والهانم" الذي تقدّمه الإعلامية نورين شحاتة والإعلامي ممدوح الشناوي عبر قناة "القاهرة والناس"، وشهدت الحلقة فقرة أسئلة طرحتها نورين وممدوح على رنا وزوجها، لتكشف الإجابات عن تصريحات صادمة من الزوجين.

وكشفت رنا سماحة عن أغنية لحّنها سامر لمطربة أخرى وكانت تتمنى أن تكون لها، وهي بعنوان "سد خانة"، قائلةً: "سد خانة لشيماء الشايب عظيمة وغنتها حلو جداً، ولكن قلت له هي ليه ما جتش ليا، وكل ما أسمعها أقول حسبي الله ونعم الوكيل".

كما كشف زوجها سامر أبو طالب أن هناك أغنية جديدة أيضاً لهيفاء وهبي لم تطرح بعد، كانت تتمنى رنا أن تغنيها.


وعن السر الذي لا يعرفه كل منهما عن الآخر، قالت رنا سماحة: "ولا حاجة أنا عارفة كل حاجة"، فيما قال سامر أبو طالب: "لا شيء".

وعن أكثر شيء يضايقها في زوجها، قالت رنا سماحة إن بطئه يضايقها، أما سامر فقال إن أكثر شيء يزعجه في زوجته هو الصوت العالي والعصبية بدون سبب.

وأضاف سامر: "رنا صوتها عالي أوي، ولكني قعدت قاعدة عائلية عندهم في البيت واكتشفت إن أبوها وأمها وأخواتها نفس الحكاية وهي ملاك بالنسبة ليهم فمباقتش أضايق وعرفت إنها وراثة".

ومن ناحيتها، قالت رنا سماحة: "عيلة سامر هاديين أوي وساعات لما بروح عندهم بزهق، لكن إحنا في البيت الناس بتسمع صوتنا لو اتجمعنا".

كما كشف كل منهما نقطة ضعف الآخر، فقال سامر أبو طالب إن نقطة ضعفه هي بكاء زوجته رنا، فيما قالت رنا إن نقطة ضعفها هي ابنها مالك وحنية زوجها.

وكشفت رنا عن أكثر شيء جذبها في زوجها في بداية تعارفهما، مشيرةً إلى أنها تعرفت إليه في فترة الجامعة وأكثر ما جذبها ناحيته هو صوته في الغناء، أما سامر فقال إن أكثر شيء جذبه في زوجته هو تلقائيتها.

أما عن العيب الذي حاول كل منهما تغييره في الآخر وفشل، فقالت رنا سماحة إنها فشلت في الحد من عصبية زوجها وقت الخلاف، فيما قال سامر إن زوجته متسرّعة.