سعادة أحمد عز وعكاز شريف منير وأول ظهور لنادين سابا بعد الاعتزال

فيلم قصير, نيكول سابا, شريف منير, أحمد عز , مي كساب, عمرو عرفة, نادين سابا, إسعاد يونس, عرض خاص

11 يونيو 2012

أقامت الفنانة إسعاد يونس عرضاً خاصاً لفيلمها "حلم عزيز"، وسط حضور جميع أبطاله، وعلى رأسهم أحمد عز وشريف منير ومي كساب ومحمد إمام، والمؤلف نادر صلاح الدين، والمخرج عمرو عرفة.

كما حضر عدد من نجوم الفن لتهنئة أبطال الفيلم على العرض، ومنهم أشرف عبد الباقي والمخرج شريف عرفة والمطرب هشام عباس وزوجته ونيكول سابا وشقيقتها نادين، في أول ظهور لها منذ زواجها واعتزالها الفن.

وأعرب أحمد عز عن سعادته بطرح الفيلم، مؤكداً أنه ليس قلقاً من وجوده بفيلمين في وقت واحد، وهما "حلم عزيز" و"المصلحة"، لأن لكل منهما اتجاهاً ولوناً، وأنه يحرص دائماً على التنويع في أدواره ومفاجأة جمهوره، خاصة أن الناس حالياً في أشد الحاجة إلى الكوميديا. وأشار عز إلى أنه ممثل وليس له أي تدخل في توقيت عرض الفيلم الذي تحدده الشركة المنتجة التي تحاول بشتى الطرق إنقاذ هذه الصناعة من الركود بسبب توتر الأوضاع.

أما الفنان شريف منير الذي حضر مستنداً على عكاز، وذلك بعد إصابته أثناء تصوير مسلسله "الصفعة" فقال: " فيلم "حلم عزيز" من التجارب التى أعتز بها، لأن الدور الذي أقدمه جديد، إضافة إلى سعادتي بالتعاون مع الفنان أحمد عز والمنتجة إسعاد يونس. وأتمنى تحقيق الفيلم للنجاح خلال فترة عرضه".

بينما أكد المخرج عمرو عرفة أن الفيلم تطلب منه مجهوداً كبيراً للغاية، لا سيما مع وجود كم كبير من الغرافيك به.