باريس هيلتون: لجأت إلى أم بديلة بسبب تعرّضي للاغتصاب في صغري

07 ديسمبر 2023

كشفت المليارديرة ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية باريس هيلتون، أنها استقبلت ابنتها "لندن" أخيراً من طريق أم بديلة، مثلما فعلت مع بكرها "فينيكس بارون هيلتون ريوم".

وأكّدت النجمة المثيرة للجدل أنها لجأت إلى هذه الطريقة بسبب استمرار معاناتها من صدمات تلقتها في فترة مراهقتها، حين تعرضت للاستغلال والتحرش الجنسي، وحتى الاغتصاب.

وأوضحت أن اضطراب ما بعد الصدمة لا يزال يلاحقها، ويسبّب لها نوبات من الهلع منعت الأطباء من السماح لها بالحمل طبيعياً، مضيفةً: "حين أتواجد في عيادة الطبيب لتلقي حقنة أو أي شيء آخر، أُصاب حَرفياً بنوبة ذعر بحيث لا أستطيع التنفس".

وذكرت هيلتون أن مدرّساً يافعاً ووسيماً لقّبته بالسيد أبيركرومبي أخبرها أنه معجب بها وأعطاها رقم هاتفه وطلب منها إبقاء تواصلهما سرّاً، حتى زارها في منزلها بغياب أهلها حيث قبّلها، واستمرت علاقتهما إلى أن ضبطها ذووها في سيّارة الأستاذ.

وأشارت النجمة إلى انتهاكات أخرى بحقها في مدرسة داخلية للمراهقين المضطربين في ولاية يوتا في تسعينيات القرن الماضي، حيث أُخضعت هي وزميلاتها لفحوص عنق الرحم من دون موافقتهن.

ولفتت هيلتون إلى تعرّضها للاغتصاب على يد شاب اصطحبها من مركز تجاري إلى منزله حيث خدّرها واعتدى عليها.

يُذكر أن باريس هيلتون دخلت القفص الذهبي مع كارتر ريوم في تشرين الثاني (نوفمبر) 2021، وأنجبت بكرها من طريق أم بديلة في كانون الثاني (يناير) الماضي، واستقبلت "لندن" في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الفائت.