علامة Asteri تطلق الحملة الترويجية MODERN ARAB BEAUTY لتشكيلتها الجديدة بمناسبة موسم الأعياد

07 ديسمبر 2023
أعلنت Asteri، العلامة السعودية المبتكرة الرائدة لمستحضرات الجمال، عن إطلاق تشكيلتها الثانية المرتقبة من خلال حملتها الترويجية الخاصة بموسم الأعياد Modern Arab Beauty، التي تحتفي بروابط الأخوّة بين السيدات. وتعتزم العلامة من خلال تشكيلتها الجديدة، توفير تجربة استثنائية مفعمة بالأجواء الحيوية مع اقتراب الموسم المميز.


وتتألق مجموعة من العارضات ضمن الحملة الترويجية بمنتجات العلامة ضمن لقطاتٍ تصوّر تحضيراتهم للإطلالات المسائية، ما يجسد أجواء موسم الأعياد الحيوية ويمنح طابعاً دافئاً وسحراً فريداً. وتحتفي العلامة من خلال هذه الحملة بتفرّد الشخصيات والتعبير عن الذات وقدرة الجمال على تعزيز السعادة والثقة بالنفس.

وتتميز ASTERI بفلسفتها القائمة على الاحتفاء بقوة السيدة العربية، إلى جانب أسلوبها المبتكر في إبداع منتجات الجمال الصديقة للبيئة، والتي ترتقي بأناقة الإطلالات إلى أعلى المستويات. وتضم التشكيلة الجديدة مستحضرات مزيّنة بأجمل الألوان ومبتكرة من مواد فاخرة، لتحتفي بالأسلوب الشخصي المتفرد وتلائم كل الأذواق والتفضيلات.

وتتضمن التشكيلة قلم تحديد العينين الجديد Super Massive Kohl الذي يتألق بثلاثة ألوان نابضة بالحياة تمنح العينين مظهراً جريئاً ومميزاً. كما تبرز ضمن قطع التشكيلة خيارات جديدة ومتنوعة من رموش Maha التي تتوافر بكثافة ناعمة وجريئة، إضافة إلى رموش Haya الممتلئة بشكلٍ نصفي، ورموش Najla الممتلئة بالكامل والمميزة بتصميمٍ حيوي يمنح العيون إطلالة عربية جريئة. كما يمكن عاشقات الجمال الاستمتاع بتوليفة من مستحضرات التجميل الأساسية، بما فيها ظلال العيون Maha بلون Lapis Eyes وTopaz Eyes وبودرة Cipher Setting الشفافة، إلى جانب المناديل المنشِّفة التي تضمن إطلالة مثالية بعد تطبيق المكياج. كما يمنح هايلايتر التحديد Aria فرصة مثالية للتألق بوجه منحوت ومحدد.

وتوفر التشكيلة الجديدة الفرصة المثالية للتألق بإطلالة جذابة مع الرموش الاصطناعية التي تلائم كل الأذواق والتفضيلات، بما فيها رموش Rasha الناعمة ورموش Haya الممتلئة بشكلٍ نصفي، إلى جانب رموش Najla الممتلئة بشكلٍ كلي. كما يسهل تطبيق الرموش بدقة وأناقة باستخدام أداة HI Press العملية وسهلة الاستخدام.