فندق "ذا فيرست كوليكشن وترفرونت" يكشف عن عروضه المميزة لموسم الأعياد

07 ديسمبر 2023

مع حلول شهر كانون الأول/ديسمبر واحتفالاته، يفتح فندق "ذا فيرست كوليكشن وترفرونت" أبوابه أمام ضيوفه، داعياً إيّاهم لمشاركته الاحتفالات السحرية والاستمتاع بإقامات هانئة. يقدّم الفندق الجديد خلال الفترة من 1 كانون الأول/ديسمبر وحتى 2 كانون الثاني/يناير، عددًا كبيراً من العروض على أسعار الغرف وعلاجات السبا وتجارب تناول الطعام.


سيحصل ضيوف فندق "ذا فيرست كوليكشن وترفرونت" في موسم عطلات الكريسماس على مجموعة من العروض المذهلة، حيث سيتزيّن الفندق بالأضواء المتلألئة والديكورات المبهجة والأجواء الاحتفالية، فيما ستحيط بالفندق من الخارج الإطلالات البانورامية الخلاّبة على قناة دبي المائية وبرج خليفة، ما يجعله الوجهة المثالية للاحتفال بالأعياد والاستمتاع بعروض الألعاب النارية المذهلة ليلة رأس السنة. وتجدر الإشارة إلى أنّ الفندق المفتوح أخيراً يقع في قلب منطقة الخليج التجاري النابضة بالحياة، ويضم مطعمين جذابين هما مطعم لوكال ومقهى ومخبز ريزن، فضلاً عن سبا ومركز لياقة بدنية، ومسبح على سطح الفندق.

سينعم ضيوف فندق "ذا فيرست كوليكشن الخليج التجاري" بسحر الأعياد الحقيقي من الفترة الممتدة من 1 ديسمبر وحتى 2 يناير، لا سيّما مع ما سيقدّمه الفندق لهم من خصومات تصل إلى 30% على أسعار الغرف، وخصومات مبهجة بقيمة 20% في مطعمَي الفندق وعلى علاجات السبا. وللراغبين بالاحتفال على الشاطئ، سيستجيب فندق "ذا فيرست كوليكشن وترفرونت" مطالبهم، بحيث سيؤمن لهم الانتقال من نادي سالونا الشاطئي وإليه، مع إمكانية دخوله مقابل 200 درهم إماراتي بالإضافة إلى استرداد 100 درهم إماراتي لشراء ما يحلو لهم من قائمة الطعام في سالونا.

بما أن موسم الأعياد هو الوقت الأمثل للاسترخاء ونيل قسط من الراحة، يقدّم الفندق لضيوفه خصماً بقيمة 20% على كل العلاجات التي يقدّمها السبا الأنيق في الفندق، ريا ويلنس. وسيتعرف محبو العافية في إطار هذا العرض على معانٍ جديدة للهدوء، وذلك بفضل ما يتضمنه من علاجات لتجديد البشرة والجسم. علاوة على ذلك، يمكن الضيوف الاستفادة من علاج إكسبرس فايشال للوجه مجاناً عند حجز علاج فردي يبدأ من 90 دقيقة.

يسري هذا العرض المميّز حتى 31 ديسمبر 2023، ما يتيح للضيوف فرصة التركيز على عافيتهم ورفاههم، والاستمتاع بالنعيم الخالص.

سيحظى نزلاء الفندق أيضاً بخصم سخي بقيمة 20% في مطعمي الفندق الجذابين، مطعم لوكال ومقهى ومخبز ريزن. وسيحتار الضيوف أي المطعمين يختارون، ففي حين سيتزين لوكال، المطعم الفاخر الذي يعمل على مدار الساعة، بالديكورات الاحتفالية ويكشف النقاب عن قوائمه الخاصة التي تغتني بالأطباق العالمية اللذيذة المحضّرة من مكونات مستدامة ومن مصادر محلية، ستعبق كل أرجاء مقهى ومخبز ريزن بروائح القهوة المنعشة والمخبوزات الشهية.


وللراغبين في الاحتفال تحت أشعة الشمس، سيجدون مطلبهم لدى نادي سالونا الشاطئي، إذ يقدّم فندق "ذا فيرست كوليكشن وترفرونت" في هذا الصدد لضيوفه إمكانية الوصول إلى الشاطئ الحصري مقابل 200 درهم إماراتي، مع استرداد 100 درهم إماراتي لشراء ما يحلو لهم من قائمة الطعام في سالونا. ولتعزيز تجربتهم، يمكن الضيوف الاستفادة من وسائل النقل المجانية التي يقدّمها الفندق من وإلى نادي سالونا الشاطئي الواقع في بلقيس ريزيدنس في نخلة جميرا. كذلك يمكن الضيوف الاستمتاع بألذ الأطباق من ريزن أو إيناس والاستمتاع بتجربة استرخاء كاملة قرب المسبح.

يقع فندق "ذا فيرست كوليكشن وترفرونت" في منطقة الخليج التجاري النابضة بالحياة، وقد افتتح أبوابه رسمياً في نوفمبر 2023، مقدّماً بذلك تجربة معاصرة لكل من المقيمين والمسافرين. ومع اقتراب موسم الأعياد، ستعمّ الحيوية والحماسة أرجاء الفندق بأسره احتفالاً بأكثر أيام العام سحراً، مما سيشكل ملاذاً مريحاً لجميع الضيوف.