تصريح غريب من أحمد سعد بعد حلوله ثانياً وراء عمرو دياب

القاهرة – "لها" 08 ديسمبر 2023

نشر الفنان أحمد سعد من خلال حسابه الخاص في "إنستغرام" البوستر الرسمي لترتيب الأكثر استماعاً على منصة "أنغامي"، حيث كشف عن حلوله في المرتبة الثانية بعد الفنان عمرو دياب، وذلك عقب نجاح عدد كبير من أغانيه خلال عام 2023.

وأثار سعد الجدل بين جمهوره وجمهور "الهضبة" بتعليق غريب على البوستر، حيث قال: "مع إني حاسس إني اتظلمت".


واعتراضاً على تعليق أحمد سعد، علّق عدد كبير من الجمهور مؤكدين أنه يجب أن يكون شاكراً لأنه جاء بعد "الهضبة" مباشرةً، في حين علّق آخرون بأنه يجب أن يسبقه بعض النجوم في ترتيب القائمة.

وكان أحمد سعد قد شارك أخيراً في حفل "روائع السنباطي"، ضمن حفلات "موسم الرياض" في المملكة العربية السعودية، وحقق خلال الحفل نجاحاً كبيراً، حيث قدّم أغنية "لعبة الأيام" للراحلة وردة الجزائرية، وهي من ألحان رياض السنباطي، وسط تصفيق حار من الجمهور.

يُذكر أن آخر أعمال أحمد سعد الغنائية، أغنية "غصن الزيتون" التي طرحها أخيراً عبر قناته الرسمية في "يوتيوب"، دعماً للقضية الفلسطينية في ظل الأوضاع المأسوية في قطاع غزّة، بسبب القصف من قوات الاحتلال الإسرائيلي، وهي من كلمات هيام طنطاوي وتوزيع محمد عاطف. وأغنية "ياليالي" التي غنّاها مع النجمة روبي، وهي أول دويتو غنائي يتعاونان فيه، والأغنية من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.