إلهام شاهين تؤدي العمرة بصحبة هالة سرحان

القاهرة - "لها" 09 ديسمبر 2023

نشرت الفنانة إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، مجموعة صور لأحدث ظهور لها أثناء تأديتها لمناسك العمرة.

وظهرت إلهام من داخل الحرم المكي أمام الكعبة برفقة الإعلامية هالة سرحان، وعلقت على الصور قائلة: "أجمل ختام لرحلتنا في السعودية.. أنا وصديقتي الغالية د. هالة سرحان".


يُذكر أن إلهام شاهين كانت قد أكدت أنها قدّمت في مشوارها الفني كل الأدوار الممكنة، سواء في السينما أو التلفزيون، مشيرةً إلى أن اختيار عمل فني جديد في الوقت الراهن لم يعد سهلاً، لأنها تبحث عن الدور الجديد الذي تُبهر به جمهور المشاهدين.

وقالت إلهام: "اختيار أعمالي الفنية حالياً لم يعد سهلاً، لأنني أبحث عن دور جديد لم أقدّمه من قبل، وهو ما تحقق في "ألفريدو" ". وأضافت: "قدّمت أغلب أنواع الأدوار، وأصبح من الصعب إيجاد دور جديد عليّ، فأنا لا أحب تكرار نفسي، وهو ما يجعلني أبتعد عن الساحة الفنية لفترات طويلة، لأن ما يُعرض عليَّ يكون مشابهاً لدور قدّمته من قبل، حتى وإن كان جيداً".

كانت إلهام شاهين قد أعلنت عن تعاقدها على فيلمين من المقرر أن تبدأ في تصويرهما خلال الفترة المقبلة، وهما: فيلم "فيتو" من إخراج ياسر سامي وتشاركها في البطولة الفنانة رانيا يوسف. وفيلم "الحب كله" الذي تواصل التحضير له وجارٍ ترشيح باقي الأبطال الذين سيشاركونها في بطولته.