إسعاد يونس تروّج لأول بطولة بعد عودتها للتمثيل

القاهرة - "لها" 10 ديسمبر 2023

روّجت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، من خلال حسابها الخاص على "إنستغرام" لأول فيلم تقدمه كبطولة منفردة بعد استئناف نشاطها الفني، سواء من الناحية الإنتاجية أو من ناحية التمثيل.

ونشرت إسعاد بوستر فيلمها الجديد، والذي يحمل عنوان "عصابة عظيمة"، وذلك بعد تجربتها الأخيرة بالسينما من خلال فيلم "200 جنيه" الذي عرض في عام 2021، وعلقت على البوستر بقولها: "خبر عاجل.. فاضل شهر واحد بس على وصول عصابة عظيمة.. عصابة عظيمة قريباً".


وقرر صناع الفيلم عرضه في السينمات خلال شهر كانون الثاني (يناير) المقبل، ويضم الفيلم عدداً من النجوم على رأسهم إسعاد يونس وكريم عفيفي ومؤدي المهرجانات عنبة وفرح الزاهد وغيرهم، وهو من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، وتدور قصته في إطار كوميدي اجتماعي.

وكانت إسعاد يونس قد كشفت عن عودتها إلى الإنتاج من جديد من خلال "الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي" التي ترأسها حيث أعلنت عن تفاصيل تعاونها مع الفنان أحمد مكي في عمل سينمائي جديد من المقرر عرضه خلال العام المقبل 2024، يعود به مكي إلى السينما بعد غياب لأكثر من عشر سنوات منذ أن قدّم فيلمه الأخير "سمير أبو النيل" في عام 2013.