سلمى أبو ضيف تكشف سبب عشقها لأحد مشاهد مسلسل "زينهم"

القاهرة - "لها" 10 ديسمبر 2023

نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة من مشهد لها ضمن مسلسل "زينهم"، الذي يعرض حالياً، كشفت من خلالها عن عشقها لهذا المشهد بالتحديد.

وكشفت سلمى عن سبب عشقها لهذا المشهد الذي تم تصويره فى مدينة الإسكندرية وظهرت فيه بجانب صخرة مكتوب عليها "فلسطين ليست محتوى.. غزة تموت".

وعلقت على الصورة قائلة: "حقيقي مشهدي المفضل في زينهم أثناء التصوير في الإسكندرية.. دائماً في القلب".


من ناحية أخرى، شاركت الفنانة المصرية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي انتهت فعالياته منذ يومين، حيث عرض لها في المهرجان فيلم "أنف وثلاث عيون" الذي شاركت فيه مع النجم ظافر العابدين.

وكشفت الفنانة المصرية عن أنها لم تواجه صعوبة في تجسيد شخصية "رحاب" في الفيلم، معبرة عن سعادتها بالمشاركة في فيلم كبير وضخم مثل "أنف وثلاث عيون"، وحبّها للوقوف أمام الفنان التونسي ظافر العابدين في عمل بقيادة المخرج أمير رمسيس الذي استفادت منه كثيراً.

وأكدت سلمى أنها لم تفكر في العودة الى الفيلم القديم الذي قدّمه الفنان محمود ياسين في سبعينيات القرن الماضي، مؤكدةً أن السيناريست وائل حمدي والمخرج أمير رمسيس تولّيا تغطية كل جوانب العمل.

وشدّدت سلمى أبو ضيف على حماستها الشديدة للوقوف أمام الفنان ظافر العابدين، في تجربة هي الثانية لهما معاً، منذ أن قدّما عملاً درامياً في بداية مشوارها الفني.