بالصور - زينة مكي تتألق بالأسود وتستعرض وشمها الجديد

10 ديسمبر 2023

كشفت النجمة زينة مكي خلال مشاركتها في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن وشم جديد وضعته على كتفها.

ونشرت الممثلة اللبنانية المعروفة بحبها للوشوم صغيرة الحجم،صوراً من الحفل عبر صفحتها على انستغرام، وكشفت عن الوشم الجديد الذي وضعته على كتفها وهو عبارة عن شكل خريطة فلسطين وذلك في خطوة تضامنية منها مع القضية الفلسطينية.

واختارت زينة فستاناً أنيقاً باللون الأسود مكشوف عند الكتفين وأظهرت من خلال الصور بعض الوشوم الصغيرة التي تزيّن جسمها بها، وأرفقتها بتعليق عن حياتها الشخصية كتبت فيه: "لمّا تخرجت من المدرسة كنت من الأوائل بالكويت في المجال العلمي، وكنت ناوية ادرس طب أو هندسة معمارية، ولكن عكس توقّعات الجميع، اخترت دراسة الاخراج السينمائي، لأنه كان بيجمعني بهذا المجال علاقة حُب سريّة. ونجحت! وتخرّجت من الجامعة، وعملت أفلام قصيرة وفيلم وثائقي. وسافرت أنا وأفلامي على كتير مهرجانات. حتى أول دور لي في مجال التمثيل يللي دخلت عليه بالصدفة كان دور بطولي في فيلم سينمائي".


وأضافت: "بعدين بعّدت شوي عن السينما.. لسنوات طويلة. وفي هذا المهرجان السينمائي الجميل، تذكّرت ليش اخترت السينما وتذكّرت قدّيش مشتاقة ارجع الى صناعة الأفلام. خلف عدسة الكاميرا، أو أمامها".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع تاتو زينة الجديد، وعلق الكثير منهم على حبها للوشوم التي تظهرها باستمرار، في حين أنها تنجح في إخفائها في المسلسلات، بما يتناسب مع أدوارها التمثيلية.