بعد وفاة شقيقتها... رانيا فريد شوقي تعلن مرض والدتها وتطلب لها الدعاء

القاهرة – "لها" 11 ديسمبر 2023

أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي من خلال حسابها الخاص في "فيسبوك" عن تعرّض والدتها لوعكة صحية، وذلك بعد أيام قليلة من رحيل شقيقتها الكبرى المنتجة ناهد فريد شوقي، وطلبت رانيا من متابعيها وجمهورها الدعاء لوالدتها بالشفاء.

ونشرت رانيا صورة تحمل دعاء لوالدتها قالت فيه: "اللهم اشف أمي واغرس في نبضاتها راحة وفي جسدها عافية وهون عليها الألم والتعب وأبدله بعافية تسري في جسدها"، وكتبت تعليقاً على الدعاء: "اللهم اشفِ كل مريض يا رب".

وكانت الفنانة رانيا فريد شوقي قد نعت منذ أيام قليلة شقيقتها ناهد فريد شوقي بهذه الكلمات المؤثرة: "للأسف بنعتاد الأحباب في حياتنا كأنهم خالدين في الدنيا زي ما نعتاد النعم كأنها مستمرة إلى الأبد وده من عيوب البشر أختي الحبيبة الغالية ناهد أنا بعتذر لك لأني اعتدك في حياتي يمكن خيالي كان أضعف من أني أتصوّر فراقك".


وأضافت: "يمكن خدتنا مشاحنات الدنيا وربنا نوّر بصيرتنا ورجعنا لحضن بعض والحب اللي اتربينا عليه وحبنا لبابا كان دايماً بيجمعنا يمكن لأني تنسيت أننا بنكبر كلنا ولينا عمر بيخلص يمكن لأني جيت الدنيا لقيتك أختي الكبيرة القوية العنيدة اللي ماتعرفش حاجة اسمها استسلام وإرادتها من حديد قوتك كانت بطمّني عليكي".

واختتمت رانيا فريد شوقي نعيها قائلةً: "أنا مش عارفة أنا بكتب إيه، بس اللي حساه أكبر بكتير من أي كلام ما زلت مش مستوعبة ولما حد بيقول الله يرحمها بتخض في الفترة الأخيرة كنت بشوف فيكي بابا بكل حركاته وطريقة كلامه ونظراته وهزارك وقولت للأحفاد اللي ماشفوش جدّهم ناهد بقت نسخه من جدّكم لما تشفوها كأنكم شفتوه".