بعد 33 عاماً... كريم الحسيني يخوض هذه التجربة المميّزة من جديد

القاهرة – "لها" 11 ديسمبر 2023

كشف الفنان كريم الحسيني عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" عن انضمامه الى فريق عمل فيلم "شمس الزناتي" للفنان محمد إمام، في مشاركة هي الثانية له في الفيلم بعد أن شارك وهو طفل للمرة الأولى في نسخة الفيلم الأصلية عام 1991، مع "الزعيم" عادل إمام.

ونشر كريم صوراً له من الفيلم الأصلي الذي قام ببطولته الفنانون: عادل إمام وسوسن بدر ومحمود الجندي ومحمود حميدة، وهو من تأليف مجدي هداية وإخراج سمير سيف، ويجسّد هو فيه دور الطفل "عبد الله"، وعلّق على الصور قائلاً: "بسم الله توكّلنا على الله... تفتكروا هاعمل إيه في "شمس الزناتي"".


وكان كريم الحسيني قد أثار جدلاً منذ فترة بعدما أعلن عن تركه الفن والقيام بمشروع تجاري بتحويل سيارته إلى "كافيه" متنقل لبيع المشروبات، لكسب رزقه بسبب تجاهل المنتجين له.

يُذكر أن فيلم "شمس الزناتي" والذي بدأ تصويره قبل أيام قليلة ليُعرض في موسم عيد الفطر المقبل، هو من بطولة: محمد إمام وأمينة خليل وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وطه دسوقي وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب، سيناريو وحوار محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

وكان آخر أعمال كريم الحسيني الفنية، مشاركته في بطولة فيلم "الحب بتفاصيله" الى جانب: محمد نور وملك قورة وعلاء الحسيني ومادلين طبر، وهو من تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار وإخراج محمد حمدي.