بالفيديو - دنيا عبد العزيز تكشف سراً عن النجمة حنان ترك

القاهرة – "لها" 12 ديسمبر 2023

خلال حوارها مع الإعلامي تامر شلتوت في برنامج "في العمق" المذاع عبر موقع "يوتيوب"، كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز تفاصيل استبدال الفنانة حنان ترك بها في فيلم "سارق الفرح"، مؤكدةً أنها كانت المرشحة الأولى للدور ووقّعت عقد الفيلم لكنها فوجئت باستبدال حنان بها من دون أن تعرف الأسباب.

وقالت دنيا: "الموضوع مش إنها أخدت الدور مني، هو نصيب، وأنا كنت ماضية الفيلم، وتضايقت جداً ساعتها، ليه يطلبوني أصلاً وبعدين يجيبوا حد غيري؟". وتابعت: "عمري ما كلّمت حد علشان أمثل مع حد، وحتى لو نفسي في ده باتكسف".


وعن رد فعلها بعد مشاهدة الفيلم، قالت دنيا عبد العزيز: "بعد ما شوفت الفيلم ما تضايقتش لإن حنان ممثلة مهمة جداً، واللي يضايق لما يكون الممثل أضعف".

يُذكر أن فيلم "سارق الفرح" عُرض سنة 1995، وهو من تأليف خيري شلبي، وقصة وسيناريو وحوار وإخراج داود عبد السيد، وشارك في بطولته النجوم: ماجد المصري، لوسي، عبلة كامل، محمد هنيدي، حنان ترك، وحسن حسني.

وكان آخر أعمال دنيا عبد العزيز الفنية، مشاركتها في موسم رمضان الماضي ببطولة مسلسل "المداح أسطورة العشق" الى جانب: حمادة هلال، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، عبد العزيز مخيون، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، وصبحي خليل...، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.