فندق "باب القصر" يضيء شجرة الميلاد احتفالاً بموسم الأعياد

12 ديسمبر 2023
أعلن فندق "باب القصر" المطل على كورنيش أبوظبي بدء موسم الأعياد، واحتفل الليلة الماضية بإضاءة شجرة عيد الميلاد الرائعة، وأطلق في الوقت نفسه سلسلة من العروض الحصرية والتي تستمر حتى قدوم العام الجديد 2024، وتتضمن قضاء أمتع الاوقات برفقة الأهل والأصدقاء والأحبّة في أفخم المطاعم والوجهات الترفيهية في الفندق.


تم تزيين شجرة الميلاد بالأضواء الساطعة والديكورات البرّاقة، وسط أجواء احتفالية فريدة على إيقاعات الكورال الموسيقي والترانيم الميلادية لإمتاع الحضور من ضيوف الفندق والزوار وفريق العمل.

وبحضور الأستاذ الدكتور يحيى بكر، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات والمغرب للتجارة والاستثمار ذ.م.م "امروك" المالكة للفندق، أضاء المدير العام نيمو اسيموفيتش شجرة عيد الميلاد.

واستمتع الضيوف بتشكيلة متنوعة من المأكولات والمشروبات الاحتفالية، على أنغام ترانيم عيد الميلاد البهيجة التي قدّمتها جوقة الأطفال.

أبدى العديد من الحضور إعجابهم بالاحتفالات بإضاءة شجرة الميلاد الجميلة، وقالوا: "لقد سعدنا بحضور هذا الاحتفال المبهج، كما سُررنا بالمشاركة في غناء أناشيد العيد بينما استمتع الصغار بالأنشطة والتصوير، وحظي الزوار في نهاية الاحتفال بنكهة فريدة مع توزيع الحلويات اللذيذة".

ودعا مرشد الشامسي مدير إدارة التشريفات في فندق "باب القصر" الضيوف والزوار إلى المشاركة والاستمتاع بموسم الأعياد الذي يستمر لغاية الاحتفال الكبير بليلة رأس السنة الميلادية واستقبال العام الجديد 2024... إذ قال: "لقد اعددنا لكم فقرات احتفالية بدءاً من ليلة 11 كانون الأول/ديسمبر الجاري وحتى قدوم العام الجديد لتمضية أوقات رائعة برفقة عائلاتكم وأحبائكم في فندق "باب القصر" ذي الخمس نجوم".

وقال الشامسي إن إدارة الفندق تحرص على إتاحة الفرصة للضيوف والزوار للاستمتاع بسحر الموسم بأقصى درجات الترف والفخامة، مع سلسلة من الفعاليات والعروض الحصرية لقضاء إجازة عيد لا تُنسى.


وأضاف الشامسي: "نحن في فندق "باب القصر"، نؤمن بخلق لحظات مليئة بالبهجة والرفاهية التي لا حدود لها، وذكريات تتجاوز الخيال لتبقى في ذاكرة الجميع وحديثاً شيقاً يتناقله الأهل والأصدقاء والأحبّة".