الجمهور يتفاعل مع نجوم "شمس الزناتي 2"... هل يحقق النجاح المطلوب؟

12 ديسمبر 2023

نجح فريق عمل فيلم "شمس الزناتي" في نسخته الجديدة بلفت اهتمام الجمهور بالقصة والطريقة التي يُصوّر فيها السيناريو ليتماشى مع العصر الحالي.

ويتفاعل الجمهور بكثافة وينتظرون الجديد الذي سيقدّم في الفيلم، لا سيما أنه حقق نجاحاً كبيراً مع النجم عادل امام بعد عرضه عام 1991، وانقسمت التعليقات بين من رأى أن محمد إمام سينجح مع فريق العمل، وبين من وجد صعوبة في تكرار النجاح نفسه.

وأكد النجم محمد إمام أنه وفريق العمل بدأوا بالفعل بتصوير الفيلم، مشدداً على أن الإنتاج سيكون ضخماً، لا بل "أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية".

ويضمّ الفيلم إلى جانب نجل النجم عادل إمام مجموعة من النجوم بينهم: أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد داش، طه دسوقي، أحمد خالد صالح، مصطفى غريب. وهو سيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة.


وكانت مصادر "لها" قد أكدت أن الشركة بدأت التصوير في محافظة الفيوم، هذا الأسبوع بدلاً من نهاية الشهر وذلك ليتسنى للمخرج وفريق العمل الانتهاء من التصوير قبل شهر رمضان على أن يكون جاهزاً للعرض في عيد الفطر المقبل.

يُذكر أن الفيلم سيكون نسخة ثانية عن الفيلم الأول الذي حمل العنوان نفسه وتم إنتاجه في عام 1991 وهو من بطولة "الزعيم" عادل إمام ومحمود حميدة وسوسن بدر ومحمود الجندي.