مجموعة FENDI للأطفال لربيع وصيف 2024 أجمل إطلالة للعيد!

13 ديسمبر 2023
تتطلّع مجموعة ربيع وصيف العام 2024 للأطفال من FENDI إلى تصاميم مجموعة العيد 2023 للرجال والنساء من الملابس الكلاسيكية، التي تصلح للارتداء في مناسباتٍ عدة، وهي تضفي في الوقت نفسه لمساتٍ مرحة ومميزة على القطع الأساسية والأيقونية من FENDI للأطفال.


وتتبلور فكرة تقديم خزانة ملابس خالدة لأطفال FENDI من خلال ألوان محايدة – من لون الكاميل Trench، واللون الكحلي Yale، والأبيض Chalk، والدنيم – على أقمشة كلاسيكية تحوّلت إلى قطع لا بد من اقتنائها من الملابس الجاهزة. ونشأت تشكيلة القطع الأساسية من الرغبة في بثّ الحياة في مجموعة متعدّدة الأغراض ومناسِبة للفتيان والفتيات، مزدانة بالتفاصيل وفيها قطع محورية تجعل الملابس مثالية لتنسيق أزياء عديدة انطلاقاً من التصاميم الأساسية.

تميز معطف الترنشكوت بجيب مزيّن بشعار FF الأيقوني بنمط الجاكارد، في حين أُضيفت إلى جاكيت FENDI Go-To هودي من النايلون يمكن إزالتها وبدت مزيّنةً بشعار FF. وانطلاقاً من القماش نفسه، قدّمت المجموعة تنورةً قصيرة بكسرات، وفستاناً بأكمام طويلة بلمسات المونوغرام مع حقيبة Baguette الفريدة بحجم صغير تزيّنه من الأمام، ويمكن إزالتها هي الأخرى وإعادة تعليقها حسب الرغبة. تحوّلت تفاصيل Baguette نفسها اليوم إلى توقيع خاص يضاف بشكلٍ دائم إلى مجموعات FENDI للأطفال ويظهر على البدلات الرياضية للفتيان والفتيات وعلى ملابس البنات المشغولة من البوبلين القطني باللون الأبيض.


وفي استكمالٍ لفكرة ابتكار قطع كلاسيكية جديدة، صُمّمت الجاكيتات الصوفية القصيرة المنتفخة بنمط pied-de-poule للفتيان والفتيات. وقد اقترنت جاكيتات الفتيان بسروال برمودا وسترة محبوكة ناعمة بلونيْ الكاميل والأبيض الكريمي، في حين استُكملت جاكيتات الفتيات باللونين الأبيض والأسود بتنورة قصيرة مع جيليه مطابقة. ونسجاً على المنوال نفسه، غلب على الأطقم المحبوكة وقمصان الدنيم والسترات الخارجية من قماش صوف الشيرلينغ شعار FENDI بحُلّة جديدة مستوحاة من التصاميم الجامعية في إطلالات مرحة.

وفي تصوّر جديد لطبعة أيقونية، تألقت ملابس الفتيات بنقش النقاط على قماش الكريب الصيني باللون الأسود ولون Rosa Confetto الوردي مع تفاصيل الكشكش وشعارات FENDI المخفية بين النقاط. وبموديل مشابه، صُمّمت فساتين الجرسي بقماش plumetis مع تفاصيل الدانتيل، الذي منح القطعة تأثيراً مشابهاً لنقش النقاط.

تزخر المجموعة بأجواء الاسترخاء بعد المدرسة، فتتأمّل في الطريقة التي يحبّ الأطفال أن يقضوا فيها أوقات فراغهم، بمزاولة الرياضة، والاستماع إلى الموسيقى، وقراءة قصص المانغا المصوّرة، أو العزف على الغيتار، وفي الهواية الأخيرة لمسات دقيقة من موسيقى الروك أُضيفت إلى بعض القطع ضمن المجموعة. ومن بين الملابس أيضاً جاكيت الدرّاجين من الجلد الأسود مع سروال تنورة بكسرات وتفاصيل معدنية باللون الفضي لإطلالة مثالية للمراهقين.

وبالمثل، يتم التعبير عن وقت الفراغ من خلال المزيد من الملابس الرياضية: فقد طُبعت قمصان الجرسي والبدلات الرياضية بنمط أبيض وأسود مستوحى من عالم الأنمي، تصوّر من خلاله شخصيات المانغا بملابس من مجموعة FENDI للأطفال. وتكتسب الشخصيات نفسها ألواناً زاهية وقد ظهرت مطبوعةً على قمصان الـ"تي شيرت" وكأن الدار ابتكرت من خلالها "نادي FENDI بعد المدرسة" أو "الأطفال الرائعون في عالم FF".


تراوحت الملابس المحبوكة من أطقم صوف الموهير الناعمة (من كنزات، وقبّعات، وجوارب للساقين وقفّازات) من خطوط FENDI Mirror إلى كروشيه قطني خفيف الوزن. كما قدّمت المجموعة السراويل القصيرة والبلوزات في خطوط Giallo impero باللون الأصفر، التي قدّمت أجمل تشكيلة من الأزياء المثالية لشاطئ البحر، بالإضافة إلى طقم مناسب أكثر للمراهقين مزيّن بزخرفة FF شاملة بلون Acquamarina الفيروزي ولون Hollywood الوردي.