أحمد عيد على المسرح للعام الثاني على التوالي في "موسم الرياض"

القاهرة – "لها" 13 ديسمبر 2023

للعام الثاني على التوالي، يشارك الفنان أحمد عيد في "موسم الرياض" بمسرحية جديدة تحمل عنوان "عروسة من جهة إلكترونية"، وذلك بعد مشاركته العام الماضي بمسرحية "اخطف مراتي ولك تحياتي".

ونشرت الصفحة الرسمية لـ"موسم الرياض" بوستر المسرحية، وعلّقت عليه بقولها: "عيشوا أجواء من الضحك والكوميديا مع مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية" من بطولة الممثلين أحمد عيد ودرة ونخبة من الفنانين في المسرح العالمي داخل بوليفارد سيتي".

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي، وهي من بطولة: أحمد عيد، درة، بدرية طلبة ومحمد ثروت.


وكان أحمد عيد قد عاد إلى الساحة الفنية بقوة بعد فترة من الابتعاد عنها، حيث قدّم مسلسل "عملة نادرة" في رمضان الماضي مع الفنانة نيللي كريم، كما قدّم مسرحية "اخطف مراتي ولك تحياتي" في العام الماضي في "موسم الرياض"، وينتظر عرض فيلم "أهل الكهف" الذي انتهى من تصويره قبل فترة، بالإضافة إلى مشاركته في رمضان المقبل في مسلسل "الحشاشين" مع كريم عبد العزيز.

وكان أحمد عيد قد كشف في تصريحات تلفزيونية أسباب ابتعاده عن الدراما منذ أن قدّم مسلسل "صاحب السعادة" عام 2014، قائلاً: "سبب ابتعادي عن الدراما خلال الفترة الماضية بعد مسلسل "صاحب السعادة"، هو عدم إيجاد أدوار تناسبني، وكل الأعمال التي عُرضت عليّ لم تكن ترضي طموحي، وليس من الضروري أن أكون بطل العمل، فمن الممكن أن ألعب دوراً بجانب البطل أو مجموعة من الأبطال، لكن بشرط أن يكون الدور مميزاً".

وأضاف: "خفتُ في البداية، وتردّدت في قبول دوري بمسلسل "عملة نادرة"، ولكن هاتفني المخرج ماندو العدل وأقنعني بالمشاركة فيه، وكنت سأُخطئ لو أنني رفضت ذلك الدور، وأطمح دائماً في الحصول على أدوار مميزة، وأن تفيد الجمهور، وليس ضرورياً أن يكون المحتوى فلسفياً أو مقعّراً... بالعكس".