حضور بارز لنجوم MBC TALENT في أفلام "مهرجان البحر الأحمر السينمائي" وعلى السجادة الحمراء

14 ديسمبر 2023

استقطب حضور نجوم MBC TALENT على السجادة الحمراء في حفل افتتاح "مهرجان "البحر الأحمر السينمائي الدولي" وختامه لدورته الثالثة الأضواء، حيث كانت مشاركتهم لافتة في بعض الأفلام المدرجة على لائحة العرض. وكان للممثل محسن منصور والعنود سعود ونايف الظفيري حصة في فيلم الافتتاح الرسمي للمهرجان "حوجن"، كما برزت الممثلة آيدا القصي بدورين مميزين في فيلم "إلى ابني" إلى جانب ظافر العابدين، والفيلم القصير "أنا وعيدروس". وكان للممثل والمخرج حكيم جمعة حضور خاصّ في فيلم "أحلام العصر "، وقدّم الممثل مهند الصالح دوراً أساسياً في فيلم "شارع 105" إلى جانب المخرج عبد الله الجندل، في حين برع عزام النمري بدوره في فيلم "هجّان" .

ولم يقتصر حضور نجوم MBC TALENT على الممثلين والممثلات المشاركين في الأفلام ، إنّما حضر عدد كبير منهم على السجادة الحمراء وفي مختلف الفعاليات التي أُقيمت على هامش "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي". واستقطب بعضهم اهتمام الصحافة العالمية التي سارعت إلى إجراء لقاءات تمحورت في غالبيتها حول نظرتهم إلى النهضة السينمائية الحاصلة في المملكة العربية السعودية.

وحرصت وكالة MBC TALENT على أهمية حضور نجوم الوكالة ومواهبها في "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي"، ومواكبتهم لهذا الحدث السنوي البارز، بصفتهم جزءاً فاعلاً ومساهماً في النمو السينمائي الذي تشهده المملكة، حيث يعكس حضورهم في المهرجان صورة فنية إيجابية عن الشباب السعودي، تُكمل المشهد الحضاري السينمائي العام.