معلومات صادمة عن حبيبة توم كروز الجديدة... لن تصدّقوا ما فعلته بزوجها السابق!

14 ديسمبر 2023

كشفت "صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن النجم الأميركي توم كروز على علاقة عاطفية بعارضة أزياء روسية تصغره بـ25 عاماً، فمَن هي؟

تُدعى إلسينا خايروفا، عمرها 36 عاماً وهي عارضة أزياء سابقة من أصول روسية، وتحمل الجنسية البريطانية، كانت متزوجة من رجل الأعمال الروسي ديمتري تسيتكوف لأكثر من عقد من الزمن، وأعلنت الطلاق في عام 2020. وهي أم لطفلين.

وتقاسم الزوجان قصراً فاخراً بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني (41 مليون دولار) في ساري، واستمتعا بمحفظة عقارية في لندن بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني (34 مليون دولار)، بالإضافة إلى سيارات فاخرة ومجوهرات وشقق في قبرص ودبي، يقال إنها تُقدّر بالملايين.

وفي آب (أغسطس) الماضي، اتُهمت إلسينا بأخذ المحكمة العليا "في رقصة مرحة" بعد محاولتها إخفاء مخبأ من حقائب اليد المصمّمة خصيصاً لها.

ووفقاً لوثائق المحكمة، كان هناك 150 حقيبة يد بقيمة مليون جنيه إسترليني (1.8 مليون دولار) مملوكة للزوجين السابقين أخفتها خايروفا بعد أن ادّعت في جلسة الاستماع في شباط (فبراير) أنها لا تملك إلاّ 20 حقيبة منها.

وقال القاضي إنها "قلّلت من أهمية الحقائب"، معتبرة أنه سيكون من غير المناسب تقييمها، مضيفاً أن القضية "تأثرت بعدم أمانة إلسينا من البداية إلى النهاية".

وبعد انفصالها عن تسيتكوف في عام 2020، استمعت المحكمة إلى كيفية محاولة إلسينا أيضاً منع وصول زوجها إلى حساباتهما المصرفية وبطاقات الائتمان، ونقل بعض ممتلكاتهما في قبرص إلى اسم والدتها، وهو ما قال القاضي إنه "محاولة واضحة" لوضع الأصول بعيداً من متناول زوجها.


وكان الزوجان يمتلكان بشكل مشترك عدداً من الماسات وساعة Patek Phillipe، التي تم الاحتفاظ بها في صندوق ودائع آمن في متجر Harrods في لندن. وبحسب ما ورد كان لدى ديمتري المفتاح الوحيد للصندوق، لكن قيل للمحكمة إن زوجته أقنعت الموظفين في المتجر بفقد المفاتيح. وتمكنت بعد ذلك من الحصول على مجموعة لنفسها من دون إخبار زوجها ثم حذفت العناصر من الأدلة لاحقاً.

ومنذ حزيران (يونيو) من عام 2022 الماضي، لم يجنِ ديمتري "مبالغ مالية ذات مغزى" بعد أن منعت إلسينا وصوله إلى حساباتهما، وفق ما جاء في نصوص المحكمة.

وفي النهاية، أمرت المحكمة إلسينا بدفع نصف الفاتورة القانونية لزوجها، والبالغة 1.761.488 جنيه إسترليني (3.3 ملايين دولار).


حياة مرفّهة

ووفقاً لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، تحب إلسينا السفر بالطائرة حول العالم. وأشارت تقارير إعلامية إلى أنها لا تزال تقيم في قصرها الذي تبلغ مساحته 26000 قدم مربعة في ساري. ويحتوي المنزل الذي تبلغ تكلفته 22 مليون جنيه إسترليني (41 مليون دولار) على عشر غرف نوم و15 حمّاماً ومصعدين وغرفة ألعاب ومسبح داخلي ومنتجع صحي ومرأب تحت الأرض يتسع لـ 6 سيارات.

ودفعت إلسينا أيضاً 10 ملايين جنيه إسترليني (19 مليون دولار) مقابل شقة في واحدة من أغلى مناطق لندن.

وفي العام الماضي، تمت مقاضاتها بتهمة عدم دفع فاتورة بقيمة 240 ألف جنيه إسترليني (455 ألف دولار) لتركيب نوافير وإضاءة حديقة في مقر إقامتها.

وكانت "ديلي ميل" قد ذكرت أنها رصدت كروز الذي يبلغ من العمر 61 عاماً مع عارضة الأزياء وابنة تاجر ألماس روسي، تُدعى إلسينا خايروفا عمرها 36 عاماً في إحدى الحفلات بالعاصمة البريطانية لندن.

وأكّدت أن علامات الانسجام والرومانسية بدت واضحة على كروز ورفيقته في الحفل، إذ إنهما لم ينفصلا عن بعضهما أبداً، كما بدا النجم الوسيم مفتوناً بها منذ وصل الثنائي معاً إلى السهرة حوالى الساعة 9 مساءً.

وأشار مصدر إلى أن الحفل أُقيم في ساحة غروسفينور يوم السبت الماضي، وأن الضيوف بدوا منبهرين بحضور نجمهم المفضل برفقة فتاة جديدة، مضيفاً أن "كروز بدا ودوداً للغاية، وعندما طلب بعض الحضور التقاط الصور معه رفض بأدب، حتى اضطر منسّق الأغاني للإعلان عبر المايكروفون عدم رغبة الممثل الشهير بالتقاط الصور مع أحد... وقد أمضى كروز ليلته وهو يرقص مع خايروفا".