خالد سرحان يعتذر للشعب السعودي بعد سرقة حساباته

القاهرة – "لها" 14 ديسمبر 2023

تسبّبت سرقة الصفحة الرسمية للفنان خالد سرحان على "فيسبوك" في حدوث أزمة بينه وبين الشعب السعودي بعد تداول رسائل إساءة إليهم نُسبت إليه.

ووجّه خالد سرحان رسالة اعتذار إلى الشعب السعودي أكد فيها سرقة الصفحة الخاصة به على "فيسبوك"؛ واضطراره للتوجه إلى مباحث الإنترنت لتقديم بلاغ عن السرقة.

وكتب خالد عبر صفحته: "في يوم 27 أكتوبر 2023 تقدّمت ببلاغ إلى مباحث الإنترنت بسرقة الأكونت الخاص بي، حيث تم استغلال هذه السرقة في الإساءة الى بعض الزملاء والأصدقاء".

وأضاف: "أتقدّم إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة بكل الحب والتقدير والعرفان، وخالص الاعتذار عما بدر من إساءة؛ لم أكن أبداً مسؤولاً عنها والمملكة العربية السعودية لها مكانة كبيرة في قلبي وقلب عائلة سرحان... والدي هو الدكتور سمير سرحان؛ عمل أستاذاً لفتره طويلة في جامعة الملك عبد العزيز، وقد تعلمت منه حب وتقدير واحترام المملكة العربية السعودية".

يُذكر أن خالد سرحان خاض موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "المداح 3"، وهو بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي، محمد رياض، سلمى أبو ضيف، أحمد ماهر، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج أحمد سمير فرج.