يسرا تعتذر لوزيرة الثقافة السابقة بسبب غيابها عن جنازة زوجها

القاهرة – "لها" 14 ديسمبر 2023

قدّمت الفنانة الكبيرة يسرا اعتذاراً الى صديقتها الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية السابقة لعدم تمكنها من حضور جنازة زوجها المهندس مدحت شليق، الذي رحل عن عالمنا الثلاثاء الماضي وشُيّعت جنازته من مسجد الشرطة ظهر أمس الأربعاء.

ونعت يسرا، عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" زوج صديقتها، مطالبةً جميع متابعيها بالدعاء له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان.

وكتبت يسرا قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لصديقتي العزيزة الوزيرة إيناس عبد الدايم في وفاة زوجها السيد مدحت شليق.. تغمّده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان، وأنزل على قلبك الصبر صديقتي العزيزة على هذا الفراق الأليم، واعتذار عن عدم حضوري لتواجدي خارج البلاد".

وكانت الدكتورة إيناس عبد الدايم قد أعلنت وفاة زوجها المهندس مدحت شليق، في منشور عبر حسابها الشخصي في موقع "فيسبوك"، جاء فيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي منذ قليل المهندس مدحت شليق، زوج الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة. صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر الأربعاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد. نسألكم الدعاء".